أكرم القصاص - علا الشافعي

فنانون وإعلاميون ينعون الفنان أحمد خليل.. نهال عنبر: "كان برنس.. يحترم نفسه والآخرين".. ليلى علوى: أب هايل وزوج محترم وعلى خلق..صابرين: المعنى الحقيقى للرجل البرنس وموته صدمنى..لميس الحديدى كان "جوكر" فى أدواره

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 01:00 ص
فنانون وإعلاميون ينعون الفنان أحمد خليل.. نهال عنبر: "كان برنس.. يحترم نفسه والآخرين".. ليلى علوى: أب هايل وزوج محترم وعلى خلق..صابرين: المعنى الحقيقى للرجل البرنس وموته صدمنى..لميس الحديدى كان "جوكر" فى أدواره الفنان أحمد خليل
كتب ماجد تمراز - أحمد عرفة - إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعى فنانون وإعلاميون الفنان أحمد خليل، الذى وفاته المنية الثلاثاء، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، موضحين أنه كان أب هايل وزوج محترم وعلى خلق، مؤكدين أنه المعنى الحقيقى للرجل البرنس، ويعد سادس فنان تختطفه كورونا.
 
في هذا السياق، نعت الفنانة نهال عنبر، الفنان الراحل أحمد خليل، مؤكدة أنه عِشرة عُمر قديمة، ومن أفضل الشخصيات التي يمكن أن نقابلها.
 
وقالت خلال مداخلة مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج آخر النهار، الذي يذاع على قناة النهار: "في الأول مكنتش طايقاه، في أول موقف بينه وبينه، لأن كان متعصب من حاجة ومتضايق، هو مؤدب وبيبقى عصبي ولما بيبقى عصبي مبيتكلمش، وحد كان مضايقه من حاجة في التصوير، وجيت أعمل معاه بروفة، قال ثانية واحدة من فضلك بس بعصبية، وزعلت وقتها".
 
وأضافت: "كنت أول مرة أمثل معاه، لاقيته جالي وقالي أنا أسف متزعليش مني أنا كان في حاجة مضايقاني، ومن ساعتها وإحنا أصدقاء، الشخص ده برنس، أولاً شياكة في التعامل، وبيحترم نفسه والأخرين، من أقل شخص لأكبر شخص، تواصلت معاه امبارح وطلبني في التلفون، والمعلومة اللي عندي إنه لم يمت بكورونا، وإن الأزمة كانت في القلب، هو كان تعبان بس كان بيتكلم، وقالي إنه عامل مستشفى جوة البيت".
 
وتابعت: "إمبارح كلمته مردش، وابعتله رسائل مبيردش، وتعب بشكل مفاجئ، علشان كدة فهمت أنها كانت أزمة في القلب، وسمعت إنه كان في وصية إنه مكنش عاوز عزاء".
 
كما نعت الفنانة صابرين، الفنان الكبير أحمد خليل، الذى وافته المنية عن عمر 80 عاما، قائلة: "الفنان أحمد خليل المعنى الحقيقي للرجل البرنس، وكان إنسان على خلق جدا".
 
وأضافت صابرين، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" الذى يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، أنها اشتركت مع الفنان أحمد خليل في العديد من الأعمال الدرامية، وتابعت بالقول: "أول ما عرفت إصابته بكورونا قلت هسيبه كام يوم وأكلمه، بس موته كان بسرعة جدا، والموضوع ما أخدش وقت، وأنا ملحقتش أودعه ولا أسلم عليه".
 
وأكملت: "حصلتلى صدمة النهاردة من موت الفنان أحمد خليل، وهو كان نعم الزميل والصديق الإنسان ونعم الأخ، ولما كان بيحكيلى عن زوجته الألمانية تعرف قد ايه هو إنسان وقالى إنه كل صبح كان بيقدملها وردة وأنا كل ما كان يشوفني يقولى يا هانم.. الله يرحمه".
 
كما نعت الفنانة ليلى علوي، الفنان الكبير أحمد خليل، الذى وافته المنية عن عمر 80 عاما، قائلة: "أب هايل وزوج محترم وإنسان على خلق ومن الأقلة اللى عندهم احترام وتأثير وذوق وأمين وربنا يجعل مثواه الجنة".
 
وأضافت ليلى علوى، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" الذى يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، أن الفنان الراحل كان شخصية عظيمة ومؤدي للشخصية بطبيعة ومصداقية، متابعه: "أنا عملت معاه عمل واحد وهو من أهم أعمالى وكان مسلسل حديث الصباح والمساء، وتعرفت عليه في هذا المسلسل وكان نعم المعرفة، وقد إيه قدرت هذا الانسان وحبيته وقد إيه استمتعت بالعمل معاه".
ونعت الإعلامية لميس الحديدي، رحيل الفنان القدير أحمد خليل على إثر إصابته بفيروس كورونا قائلة: "اختطفته الكورونا وهو سادس فنان يتوفاه الله بسبب فيروس كورونا، متابعة "كان قد دخل المستشفى ثم خرج منها قبل أن يعود لها ولم يمكث يومين إلا ووفاته المنية".
 
وأضافت لميس الحديدى، خلال برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة "ON"، أن الفنان أحمد خليل كان يكمل تصوير مشاهده في مسلسل "إلا أنا" مع الفنانة القديرة ميرفت أمين، واصفة الراحل بأنه فنان كان مؤثرا وله أدوار كثيرة الكل يعرفها ويحبها قائلة: كان "جوكر" بيعمل كل الأدوار سواء دور الباشا أو ابن البلد، وكلنا أحببناه.. ربنا يرحمه".
 
ووجهت الحديدي رسالة للمواطنين قائلة: "كل مابنشوف الفيروس وضحاياه بنرجع  نقول أرجوكم احذروا الموجة عالية، من لم يتلق التطعيم فليتوجه وليتلقاه على الأقل بيحميك من المضاعفات الشديدة، وللأسف واضح الموجة عالية في العالم، ويبدو أن الشتاء سيكون صعباً وبدأنا نشوف إغلاقات في بعض بلدان العالم، ومدن في روسيا تغلق بسبب ارتفاع الإصابات، وبالتالي إحنا محتاجين نأخذ الموضع بكثير من الجيدة وليس ببعضها".
 
من جانبها قالت درية خليل شقيقة الفنان الراحل أحمد خليل، إن شقيقها أصيب بفيروس كورونا أثناء تصوير المسلسل الذي شارك فيه، وكانت "خفيفة" ولكن بشكل مفاجئ شعر بألم في صدره وذراعه، وجرى نقله المستشفى، وبعدما توفاه الله نتيجة ذبحة صدرية وفقاً لما أكدته المستشفى.
 
وأضافت، خلال مداخلة مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء dmc" الذي يذاع على قناة "dmc": "خلال إصابته بفيروس كورونا كانت أموره مستقرة، وكنا نراقب الأكسجين، ومعدلاته، وكان يشعر ببعض الإرهاب الطبيعي نتيجة الإصابة".
 
وقالت: "لم أتمكن من الحديث معه لأنه كان معزولاً بسبب كورونا، لم يستمر طويلاً في المستشفى، مر عليه ساعة أو اثنتان ثم توفاه الله، وكنا نتقابل بشكل يومي، ونتحدث في كل شيء، وكان دائم السؤال إلى أخوته، وكان يصل رحمه ويهمه كل أفراد الأسرة".
وتوفى الفنان أحمد خليل صباح الثلاثاء، عن عمر 80 عاما متأثر بإصابته بفيروس كورونا، حيث أصيب فى الأيام الأخيرة من تصوير حكاية "حكايتى مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا" الذى يعرض على قناة dmc، وتم نقله إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية حتى توفى هناك.
 
ويُعرض حالياً للفنان الراحل أحمد خليل حكاية "حكايتي مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، بطولة ميرفت أمين، وأشرف زكي، هايدى رفعت، أحمد جمال سعيد، رحاب عرفة، شاهيستا سعد، عصام السقا، أحمد والى، رضوى جودة، ياسمين رحمى، وعدد من النجوم، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتناقش مشكلة التراكمات بين الأزواج، وحدوث الطلاق بين الزوجين بعد 30 سنة من الزواج.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة