<
أكرم القصاص

المقاصة يبرم 20 صفقة بالمجان منهم 4 لاعبين أجانب

السبت، 09 أكتوبر 2021 12:42 ص
المقاصة يبرم 20 صفقة بالمجان منهم 4 لاعبين أجانب المقاصة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مسئولو نادي المقاصة في إبرام 20 صفقة، خلال الميركاتو الصيفي، في تدعيم صفوف الفريق الفيومي في الموسم الجديد من عمر الدوري، بناء على رغبة الجهاز الفني، بقيادة تامر مصطفى، وذلك لتعويض الكم الهائل من اللاعبين الراحلين عن صفوف المقاصة بنهاية الموسم الماضي وعدم تبقي لاعبين من المجموعة القديمة سوى حسني فتحي وأحمد صبيحة.

والمفارقة أن إدارة المقاصة تعاقدت مع الـ20 لاعبا بالمجان في صفقة انتقال حر، بدون تكبيد خزينة النادي أي مصاريف إضافية بخلاف عقود اللاعب.

وتعاقد المقاصة في الميركاتو الصيفي الأخير مع كل من: محمد مجدى، أحمد طارق سليمان، رمضان مصطفى، على فتحى، مصطفى صاصا، أحمد منعم، محمد محسن ليلة، محمد الضرف، عبد الرحمن الزين، محمد شوقى غريب، أحمد عقل، محمود عادل، إسلام زيادة، سيرجى إيريك، يوسف صديق، أحمد حلاوة، كريم عبد النبى، جون أفيرى، حسام عبد الواحد، أتولا.

ووصل عدد اللاعبين الراحلين عن المقاصة في الانتقالات الصيفية الحالية إلى 21 لاعبا، أبرزهم: محمود حمدي ومحمد كوكو وأسامة العزب وعاصم سعيد وعصام صبحي وأحمد مودي ومحمد دسوقي وهشام محمد وعماد فتحي وباسم مرسي وأحمد عادل ميسي وصلاح عاشور وشميلس بيكلي وخالد أوتشو وباولن فوافي وأحمد مرشوح وفارس طارق وأحمد السعيد متعب ومصطفى شبيطة وعبد الله مجدي وأحمد أمين أوفا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة