أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيماني: أتمنى التوفيق للبافانا بافانا والفراعنة منتخب بلدي الحالية

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 08:41 م
موسيماني: أتمنى التوفيق للبافانا بافانا والفراعنة منتخب بلدي الحالية موسيماني
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمنى بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، التوفيق لمنتخبي جنوب إفريقيا "منتخب بلاده" ومنتخب مصر خلال المرحلة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وقال موسيماني، عبر حسابه على تويتر: "أتمنى التوفيق لفريق بلدي "بافانا بافافانا ومنتخب الدولة التي أعيش بها حاليا "الفراعنة"، وكل التمنيات في الفترة القادمة والتأهل إلى كأس العالم 2022.

Capture
 

ويدخل المنتخب الوطنى المباراة الأولى تحت قيادة البرتغالى كارلوس كيروش، فى المركز الثانى بجدول الترتيب برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز على أنجولا والتعادل أمام الجابون بهدف لمثله، بينما يخوض المنتخب الليبى المباراة فى المركز الأول بعدما نجح فى الفوز على الجابون وأنجولا.

ونجح منتخب الفراعنة في تحقيق الفوز على المنتخب الليبى في آخر مواجهة جمعت بينهما بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي أدارها الحكم جهاد جريشة عام 2016، سجل الأهداف كل من على جبر وباسم مرسى، في الوقت الذى أهدر فيه مؤمن زكريا ركلة جزاء تصدى لها القائم الأيمن.

وواجه المنتخب الوطنى نظيره الليبى في 21 مباراة سابقة، 6 مباريات في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، ومباراتين في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، و 4 مباريات بدورة الألعاب الأفريقية، ومباراة وحيدة بكاس الأمم الأفريقية، وأخرى بدورة الألعاب الأفريقية، وأخرى بدورة الألعاب الأفريقية، و6 مباريات ودية بين المنتخبين.

حقق الفراعنة 13 انتصارا، و3 تعادلات، و5 هزائم، وتعد 10 /2 أكبر نتيجة جمعت لقاءات الفريقين، عندما فاز بها الفراعنة عام 1953 بدورة الألعاب العربية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة