أكرم القصاص - علا الشافعي

روما ضد ميلان.. إبراهيموفيتش يصل للهدف الـ400 فى الدوريات والـ150 بالكالتشيو

الأحد، 31 أكتوبر 2021 10:37 م
روما ضد ميلان.. إبراهيموفيتش يصل للهدف الـ400 فى الدوريات والـ150 بالكالتشيو إبراهيموفيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش رقميين مميزين، بعد أن سجل الهدف الأول لفريقه ميلان ضد روما في التقدم بنتيجة 1-0 بالدقيقة 26، خلال المباراة المقامة حاليا بين الفريقين على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة  من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن زلاتان إبراهيموفيتش وصل لهدفه الـ400 في الدوريات الأوروبية، حيث كان الهدف الأول في 30 أكتوبر 1999، كما وصل للهدف 150 في تاريخ مشاركاته في الدوري الإيطالي.

وجاء تشكيل روما كالتالي: حراسة المرمى: باتريسيو/ الدفاع: كارسدورب، مانشيني، إيبانز، فينا/ الوسط: كريستانتي، فيرتوت، زانيولو، بيليجريني، مخيتاريان/ الهجوم: أبراهام.

وجاء تشكيل ميلان كالتالي: حراسة المرمى: تاتاروشانو/ الدفاع: كالابريا، سيمون كيير، توموري، هيرنانديز/ الوسط: بن ناصر، كيسي، سايليمايكيرس/ الهجوم: كرونيتش، لياو، إبراهيموفيتش.

ويحتل ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 28 نقطة، وبفارق الأهداف عن نابولي المتصدر بنفس الرصيد من النقاط، بينما يأتي روما في المركز الرابع برصيد 19 نقطة.

يخوض روما مباراة ميلان، لمواصلة الزحف نحو قمة جدول المسابقة، والبقاء في الصراع مع ثلاثي المقدمة نابولي والروسونيري وإنتر ميلان بالترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة