<
أكرم القصاص

أخبار الأهلى اليوم الأحد 3 / 10 / 2021

الأحد، 03 أكتوبر 2021 09:41 م
أخبار الأهلى اليوم الأحد 3 / 10 / 2021 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار النادى الأهلى اليوم الأحد 3 / 10 / 2021، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها: عودة الأهلي لاستئناف التدريبات الجماعية ومشاركة بيرسي تاو في المران الجماعي ومعه حسين الشحات بعد التعافي من الإصابة وانتظام أفشة ومنح راحة 3 أيام لمحمد شريف.

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع الجهاز المعاون له على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة الحرس الوطني التي تقام يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

شارك الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء من المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، وذلك وفقًا للبرنامج الذى يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبى للفريق.
 
 
شارك محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم في مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، التي تقام يوم ١٦ أكتوبر الجاري، في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.
 
 
 
شارك حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.
 
 

يتسلم الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى اليوم الأحد، تقرير من أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبى بالفريق عن حالة المصابين وهم بيرسى تاو الذى يعانى من تمزق فى العضلة الضامة ومحمد متولى الذى يعانى من التهاب فى اوتار الركبة وحسين الشحات الذى يعانى من شد فى العضلة الضامة بجانب عمار حمدى الذى عانى فى الفترة الأخيرة من الاجهاد العضلى.

 

استعاد فريق الأهلي جهود كل لاعبيه المصابين في الوقت الحالي باستثناء محمود متولي في إطار التحضير للمرحلة المقبلة من الموسم الجديد والتي يستهلها بمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ومن ثم بطولة الدوري المصري الممتاز التي تنطلق 25 أكتوبر الجاري.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة