<
أكرم القصاص

7 أخبار لا تفوتك اليوم الثلاثاء 26 /10 /2021

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 11:30 م
7 أخبار لا تفوتك اليوم الثلاثاء 26 /10 /2021 أحمد سيد زيزو
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" أبرز 7 أخبار رياضية شهدها اليوم الثلاثاء 26 /10 /2021، من الأحداث المهمة على مختلف الأندية المصرية واتحاد الكرة.

الزمالك يبدأ مشوار الحفاظ علي لقب الدوري بهدفين في إنبي

حقق فريق الزمالك فوزا مهما علي نظيره إنبي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة الأولي من الدورى، ليحصد الزمالك أول 3 نقاط في مشوار الحفاظ علي لقب الدورى.

 
اتحاد الكرة يدرس تعيين طاقم حكام عرب لمباراة القمة بين الأهلى والزمالك

تجهز لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، عرضا لتقديمه لأندية الدورى الممتاز وعلى رأسهم الأهلى والزمالك ، باستقدام حكام عرب لإدارة مباريات الدورى بدلا من الحكام الأوروبيين بعد فتح الباب أمام إمكانية الاستعانة بالحكام الاجانب بالدورى المصرى.

 
بيرسى تاو يظهر لأول مرة فى قائمة الأهلى ضد الإسماعيلى
أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الإسماعيلي التي تقام غدًا على استاد برج العرب في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز.
 
رسميا.. فيفا يُحدد 12 و15 نوفمبر موعدا لمباراتىّ منتخب مصر مع انجولا والجابون
حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA الساعة السابعة مساء يومي 12 و 15 نوفمبر المقبل بتوقيت جرينتش ( التاسعة في القاهرة ) كموعدين لمباراتي انجولا مع مصر ، ومصر مع الجابون على الترتيب ضمن الجولتين الأخيرتين لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة المؤهلة لكأس العالم.
 
نجامبو ندالا يدير مباراة مصر وأنجولا فى تصفيات كأس العالم
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم  تعيين طاقم حكام من الكونغو الديمقراطية لإدارة مباراة مصر مع أنجولا والمقرر اقامتها في السابعة مساء 12 نوفمبر المقبل ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم .
 
 
 
المصرى يواجه ريفرز يونايتد النيجيرى فى دور الـ32 مكرر بالكونفيدرالية
اسفرت ‏قرعة دور الملحق من النسخة الـ 19 للبطولة الكونفيدرالية عن ملاقاة ‎المصري لفريق ريفرز يونايتد النيجيري على أن تكون مباراة الذهاب خارج مصر أحد أيام 26 ، 27 ، 28 نوفمبر المقبل ، فيما ستجرى مباراة الإياب في مصر أحد أيام 3 ، 4 ، 5 ديسمبر المقبل.
 
 
بيراميدز يواجه مانياما الكونغولى فى دور الـ32 التكميلى بالكونفدرالية
أسفرت قرعة دورة الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، عن مواجهة نادي بيراميدز لنظيره نادي إيه إس مانياما الكونغولي في إطار لقاءات البطولة القارية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة