<
أكرم القصاص

أخبار الأهلى اليوم الخميس 21 / 10 / 2021

الخميس، 21 أكتوبر 2021 10:50 م
أخبار الأهلى اليوم الخميس 21 / 10 / 2021 الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأهلى اليوم الخميس 21 / 10 / 2021، العديد من الأحداث الهامة وأبرزها،حقن البلازما سلاح الأهلي لسرعة تجهيز محمد الشناوي، وموسيماني يعقد جلسة خاصة مع صلاح محسن على هامش مران الأهلي.

حقن البلازما سلاح الأهلي لسرعة تجهيز محمد الشناوي

يواصل محمد الشناوي قائد الأهلي برنامجه العلاجي بالقلعة الحمراء لسرعة تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية تعرض لها خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده ضد ليبيا في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022.

موسيماني يعقد جلسة خاصة مع صلاح محسن على هامش مران الأهلي

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، اجتمع بصلاح محسن مهاجم الفريق للاطمئنان على إصابته وبرنامج التأهيل الذي يخضع له اللاعب حاليا.

مران الأهلى.. فقرة خاصة في الجيم وتدريبات متنوعة للحراس

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات بدنية متنوعة قبل انطلاق مران اليوم الخميس داخل الجيم بملعب التتش بالجزيرة وأدى ثلاثي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق.

الأهلى يكثف جهوده لإقناع جونيور أجاى بقبول العرض الليبى

يكثف مسئولي الاهلى جهودهم في الساعات الأخيرة لإقناع النيجيري جونيور أجاى لاعب الفريق الموضوع على قائمة الانتظار بقبول عرض الاهلى الليبى لضمه قبل غلق باب القيد في ليبيا ، وأحضر مسئولو النادى الاهلى عرض شفهى من نظرائهم فى الاهلى الليبى للتعاقد أجاي بغية إنهاء أزمته مع النادى بشكل ودى ، وينتظر مسئولى الاهلى القرار النهائى من اللاعب بشأن قبول العرض أو رفضه من أجل البدء فى خطوات تفعيله وارساله بصورة رسمية للنادى حال موافقة اللاعب أو إخطار النادى الليبى بغلق هذا الملف ، ولايزال القيد مستمر بشكل طبيعى فى ليبيا .

الأهلى يستعيد جهود الشحات ووحيد فى موقعة إياب الحرس الوطنى

يستعيد فريق الأهلى جهود الثنائى حسين الشحات ومحمود وحيد للمشاركة فى مباراته ضد الحرس الوطنى بطل النيجر يوم السبت المقبل فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ظهور الشناوي وانتظام الشحات وتحدي الحاوي وعبد الحفيظ بمران الأهلي.. فيديو

واصل فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش، استعدادا لمواجهة الحرس الوطتي بطل النيجر يوم السبت المقبل في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

فحوصات طبية لمحمود الخطيب بعد تعرضه لأزمة صحية ونقله للمستشفى

أعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي، عن تعرض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، لأزمة صحية طارئة، عقب الانتهاء من مشاركته فى الاحتفالية التي أقامها الأهلي مساء أمس، لتكريم كل من الكابتن حسن حمدي، رئيس النادى الأسبق، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد.

 
 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة