أكرم القصاص - علا الشافعي

محامى شيكابالا: الحكم فى عقوبة اللاعب اليوم واتحاد الكرة تعامل بصورة غير لائقة

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 12:12 ص
محامى شيكابالا: الحكم فى عقوبة اللاعب اليوم واتحاد الكرة تعامل بصورة غير لائقة شيكابالا
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كمال شعيب، محامى شيكابالا لاعب الزمالك، أن هناك جلسة نطق بالحكم في عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا الخاصة بـ8 مباريات.

وقال شعيب، خلال مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "تم التعامل بشكل غير لائق مع طلب مركز التسوية ردا على ما إن كان تم التحقيق مع اللاعب أم لا، وتم إثبات ذلك عن طريق قسم الشرطة".

وأضاف محامى شيكابالا: "عقوبة شيكابالا ظالمة وخالفت اللائحة، واليوم جلسة النطق فى عقوبة شيكابالا وأعتقد أنها سيتم رفعها".

وكشف مسؤولو اتحاد الكرة، عن سبب عدم تسليم المحامى الخاص بمحمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك، مستند رسمى يفيد بعدم التحقيق مع لاعب الزمالك قبل توقيع العقوبة عليه.

وقال مسؤولو اتحاد الكرة، إن اتحاد الكرة غير ملزم بتنفيذ قرارات مركز التسوية والتحكيم الرياضى، ولذلك لم يسلّم شيكابالا المستند المطلوب، وأوضح مسؤولو اتحاد الكرة، أن الطعن على قرار لجنة التظلمات أمام المحكمة الرياضية الدولية هو السبيل الوحيد لإلزام الاتحاد بتنفيذ القرار أيا كان.

وكان محامى شيكابالا قد استدعى قوات النجدة لمقر اتحاد الكرة من أجل الحصول على إفادة من الجبلاية بأنه لم يتم التحقيق مع اللاعب قبل إصدار عقوبة الإيقاف ضده.

يذكر أن اتحاد الكرة قرر فى وقت سابق إيقاف شيكابالا 8 أشهر بسبب أحداث تسليم درع الدورى، قبل أن يتم تخفيفها إلى 8 مباريات فقط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة