<
أكرم القصاص

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم منتخب مصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثا 19 أكتوبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،الأشعة تثبت إصابة صلاح محسن بشرخ فى شظية القدم وغيابه شهر عن الأهلى ،منتخب مصر يبدأ معسكره 27 ديسمبر استعدادا للمشاركة فى أمم أفريقيا بالكاميرون .

 

منتخب مصر يبدأ معسكره 27 ديسمبر استعدادا للمشاركة فى أمم أفريقيا بالكاميرون

حدد كارولس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، بالاتفاق مع رابطة الأندية يوم 27 ديسمبر المقبل موعدا لبدء معسكر الفراعنة استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الافريقية بالكاميرون فى يناير المقبل.

 

الأشعة تثبت إصابة صلاح محسن بشرخ فى شظية القدم وغيابه شهر عن الاهلى

أثبتت الأشعة التى خضع لها صلاح محسن لاعب الاهلى إصابته بشرخ فى شظية القدم، وهو مايبعده عن الملاعب قرابة الشهر، ويستعد الأهلي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الــ32 لدوري أبطال إفريقيا المقرر لها السبت المقبل باستاد الأهلي والسلام.

 

بيج رامى يصل القاهرة متوجا بمستر أولمبيا

وصل بيج رامى بطل كمال الأجسام والمتوج بمستر أولمبيا إلى القاهرة، قادما من الولايات المتحدة، بعد أن نجح فى حصد اللقب للمرة الثانية على التوالى.

 

برج العرب يستضيف مباراتى الأهلى والمصرى ذهابا وإيابا بالدورى
 
كشف مسئولو رابطة الأندية المحترفة، عن ملعب مباراتي الأهلي والمصري ذهابا وإيابا خلال بطولة الدورى الممتاز للموسم الجديد، والمقرر أن ينطلق يوم 25 أكتوبر الجارى.
 

الإسماعيلى يرفض مطالب 4 لاعبين لتمديد عقودهم.. التفاصيل

 

رفضت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى برئاسة على أبو جريشة، مطالب الرباعى شكرى نجيب وعماد حمدى والتونسى مروان الصحراوى والنامبيبى شيلونجو لاعبو الفريق لتمديد تعاقدهم الذى ينتهى بنهاية الموسم الجديد، حيث يحق لهم التوقيع لأى نادى في يناير المقبل، ورفضت اللجنة المطالب المادية للاعبين الأربعة بداعى عدم وجود السيولة المادية الكافية لتحقيق طلبات هؤلاء اللاعبين.

أندية سعودية تجدد رغبتها فى ضم حسين الشحات من الأهلى

جددت العديد من الأندية الخليجية وتحديداً السعودية رغبتها فى ضم حسين الشحات لاعب الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

 

بدأ مسئولو النادي الأهلي فتح ملف التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية من الآن، لاسيما بعد الصدمة التي ضربت مسئوليه عقب الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي قائد الفريق الأحمر، والتي تسببت في غيابه عن الأهلي لمدة 5 أسابيع، وبات مهددا بالغياب عن مباريات مهمة في بداية مشوار فريقه بالدوري خاصة مباراتي الإسماعيلي والزمالك بالجولتين الأولى والثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة