<
أكرم القصاص

7 أخبار لا تفوتك اليوم الأحد 17 /10/ 2021

الأحد، 17 أكتوبر 2021 11:30 م
7 أخبار لا تفوتك اليوم الأحد 17 /10/ 2021 حسين الشحات
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" أبرز 7 أخبار رياضية شهدها اليوم الأحد 17 /10/ 2021، من الأحداث المهمة على مختلف الأندية المصرية واتحاد الكرة.

تضاؤل فرص حسين الشحات في اللحاق بمباراة العودة بين الأهلي والحرس بدورى الأبطال

يواجه حسين الشحات لاعب الأهلي شبح مواصة الغياب عن الفريق في مباراة العودة أمام الحرس الوطني بطل النيجر بسبب الإصابة التى حرمته من الظهور في مباراة الذهاب أمام بالنيجر.

رابطة الأندية: يُمنع على أى لاعب تغيير رقم قميصه طوال الموسم

حظرت رابطة الأندية على أى لاعب تغيير رقم قميصه فى الموسم الجديد 2021 - 2022، وأكدت رابطة الأندية فى اللائحة الجديدة عدم أحقية أى لاعب فى تغيير القميص طوال الموسم الواحد.

أسرة "بيج رامى" تعلن عودته غدًا للقاهرة بعد تتويجه بلقب مستر أولمبيا

يستعد عدد من أهالي النجم العالمى رامى السبيعى المعروف بـ"بيج رامي" بطل مستر أولمبيا 2021، وعدد من أفراد أسرته بقرية السبايعة التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ للتوجه لاستقبال بيج رامي في مطار القاهرة والذي سوف يصل في تمام الساعة 11 صباح غد الاثنين.

الأهلي يعود لطريقة اللعب التقليدية أمام بطل النيجر بدورى أبطال أفريقيا

يعود فرق الأهلي للعب بطريقته الاعتيادية 4 / 2 / 3 / 1 في مباراة العودة أمام الحرس الوطني بطل النيجر يوم السبت المقبل على استاد "الأهلي والسلام، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما اعتمد على طريقة لعب 4 / 3 / 3 في نباراة الذهاب بالنيجر.

بعثة الزمالك تخضع لمسحة طبية بعد الوصول للقاهرة

خضع جميع أفراد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا عقب الوصول إلى القاهرة ظهر اليوم الأحد.

اتحاد الكرة يصرف مكافأة خاصة لـ"كيروش" ولاعبى المنتخب بعد الفوز على ليبيا

قررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، صرف مكافأة خاصة لكارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر ولاعبى المنتخب، بخلاف ما تنص عليه اللائحة بعد الفوز على ليبيا ذهابا وإيابا فى تصفيات كأس العالم 2022.
 
 
 
أبلغ جونيور أجاي لاعب النادي الأهلي والمقيد على قائمة الانتظار إدارة ناديه أنه يرفض عدم صرف نسبة المشاركة له عن الموسم الجديد، خاصة أن عقده لا يحمل بند يخص نسبة المشاركة، حيث أنه يحصل على قيمة عقده بالكامل سواء في حالة المشاركة أو في حالة عدم المشاركة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة