أكرم القصاص

ماني عن هدف صلاح فى واتفورد: لم يكن مفاجئًا لنا هو واحد من أفضل لاعبي العالم

الأحد، 17 أكتوبر 2021 12:03 م
ماني عن هدف صلاح فى واتفورد: لم يكن مفاجئًا لنا هو واحد من أفضل لاعبي العالم ساديو مانى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب النجم السنغالي ساديو ماني، عن شعوره بالفخر بعد تسجيله 100 هدف في الدوري الإنجليزي، مؤكدا أنه يستهدف تسجيل المزيد من الأهداف الفترة القادمة، قائلا: "عندما جئت للعب في الدوري الإنجليزي، كنت أحلم بتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف والفوز بالبطولات. لذلك أنا سعيد للغاية وفخور بتسجيلي 100 هدف؛ أتمنى أن أسجل المزيد وأن أساعد الفريق على حصد ألقاب جديدة".

وعن رأيه في أهداف محمد صلاح المهارية والتفضيل بين هدفه بالأمس الذي تلاعب بدفاعات واتفورد وهدفه في مانشستر سيتي، رد قائلا: "أرى أن هدفه في واتفورد أفضل من هدفه في السيتي! ولكنه لم يكن مفاجئًا لنا لأننا نعلم الجودة التي يتمتع بها؛ إنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم".

ساديو مانى
ساديو مانى

وتابع: "محمد صلاح يبرهن على أنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم خلال مواجهة واتفورد، بوبي أيضًا أحد أفضل اللاعبين على مستوى العالم، وأنا سعيد للغاية من أجلهما. بوبي سجل هاتريك بعد فترة صعبة عانى خلالها من الإصابات؛ آمل أن تبتعد عنه الإصابات وأن يسجل المزيد من الأهداف هذا الموسم".

وعن رأيه في أداء ليفربول في المباراة أمام فريق المدرب كلاوديو رانييري، قال اللاعب صاحب القميص رقم 10: "لعبنا مباراة جيدة للغاية. بدايتنا كانت سريعة جدًا وخلقنا عدة فرص للتهديف. سجلنا خمسة أهداف جميلة وحققنا فوزًا مستحقًا".

"بالطبع نعرف رانييري؛ لقد درب في الدوري الإنجليزي من قبل وحقق لقبه أيضًا، ولكننا كنا نركز أكثر على ما يجب علينا فعله. نحن نثق في قدراتنا ونعلم أننا نكون خصمًا صعبًا عندما نلعب بالطريقة التي نريدها. نبذل جهدًا كبيرًا منذ بداية الموسم، ونأمل في مواصلة الأداء بنفس القوة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة