<
أكرم القصاص

أخبار الزمالك اليوم الأحد 17 / 10 / 2021

الأحد، 17 أكتوبر 2021 11:18 م
أخبار الزمالك اليوم الأحد 17 / 10 / 2021 الزمالك
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 17 / 10 / 2021، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، أبرزها، عودة الزمالك من كينيا بعد الفوز على توسكر الكيني ومنح الجهاز الفني للاعبين راحة 48 ساعة.

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة لمدة يومين عقب الوصول إلى القاهرة بعد خوض لقاء توسكر الكيني.

 

خضع جميع أفراد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا عقب الوصول إلى القاهرة ظهر اليوم الأحد.

 

قررت محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار فتحي توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة اليوم الأحد، تأجيل الدعوى المقامة من عمر هريدي المحامي والمرشح المحتمل على مقعد رئيس نادي الزمالك، والتي يطالب فيها بوقف تنفيذ قرار اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، بوقف قرار الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية لأعضاء النادي يوم 19 نوفمبر المقبل، لانتخاب مجلس إدارة جديد، لجلسة 24 اكتوبر الجاري .
 
 
وصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة بعد الفوز على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، في رحلة استغرقت حوالي خمس ساعات تقريبا.
 
 
 
كشف حازم إمام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كواليس واقعة تكسير زجاج غرفة ملابس الفريق في كينيا عقب مواجهة فريق توسكر بدورى الابطال.
 
 
نشر الحساب الرسمى لنادى الزمالك عبر تويتر، صورًا من وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة بعد الفوز على توسكر الكيني بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، في رحلة استغرقت حوالي خمس ساعات تقريبا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة