<
أكرم القصاص

أخبار الأهلي اليوم الأحد 17 / 10 / 2021

الأحد، 17 أكتوبر 2021 10:23 م
أخبار الأهلي اليوم الأحد 17 / 10 / 2021 الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار النادى الأهلى اليوم الأحد الموافق 17/ 10 / 2021، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها، حصول الفريق الأحمر على راحة سلبية لمدة 48 ساعة وانتظار نتيجة الفحص الطبي للثنائي حسين الشحات وصلاح محسن لحسم موقفهما من الشماركة في مباراة العودة أمام الحرس الوطني بطل النيجر.
 

يخضع حسين الشحات وصلاح محسن، لاعبا الأهلي، للفحص الطبي، بعد عودة الفريق الأحمر لاستئناف تدريباته الجماعية، بدءا من الثلاثاء المقبل، ضمن تحضيراته لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

تعافى عمر خالد كاستيلو، لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق، وشارك في تدريبات الفريق الجماعية؛ استعدادا للعودة للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

 

يستعد فريق الأهلي لمواجهة فريق الحرس الوطنى "جانديرميه ناسيونال" بطل النيجر في مساء السبت على استاد "الأهلي والسلام"، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث انتهت مباراة الذهاب في النيجر بالتعادل الإيجابي 1/1.

 

يعود فرق الأهلي للعب بطريقته الاعتيادية 4 / 2 / 3 / 1 في مباراة العودة أمام الحرس الوطني بطل النيجر يوم السبت المقبل على استاد "الأهلي والسلام، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما اعتمد على طريقة لعب 4 / 3 / 3 في نباراة الذهاب بالنيجر.

 

بدأ الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني التجهيز لمباراة العودة أمام الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا مُبكرًا، حيث حرص موسيماني ومعاونوه بل ولاعبي الفريق على مشاهدة مقتطفات أعدها محلل الأداء لمباراة الذهاب.

 

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على إعادة المغربي بدر بانون مدافع الفريق للتشكيل الأساسي خلال مباراة العودة أمام الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، ويعود بانون بانون للتشكيل الأساسي بعدما غاب عن مباراة الذهاب التى أقيمت أمس وأنتهت بالتعادل بهدف لمثله بالنيجر وحل بدر بانون بديلاً في الشوط الثاني بدلاً من طاهر محمد طاهر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة