<
أكرم القصاص

أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 16 / 10 / 2021

السبت، 16 أكتوبر 2021 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 16 / 10 / 2021 الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت الموافق 16 / 10 / 2021، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، أبرزها، الزمالك يحقق فوزا مهما أمام توسكر ويقترب من التأهل لدور المجموعات الأفريقي، والأهلى يتعادل مع الحرس الوطني 1\1 فى النيجر والحسم باستاد السلام.

الزمالك يحقق فوزا مهما أمام توسكر ويقترب من التأهل لدور المجموعات الأفريقي

حقق فريق الزمالك فوزا مهما على نظيره توسكر الكيني بهدف نظيف في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا، ليضع الزمالك قدما في دور المجموعات انتظارا لمباراة العودة المقرر لها 22 أكتوبر الجاري في القاهرة.

الأهلى يتعادل مع الحرس الوطني 1\1 فى النيجر والحسم باستاد السلام

تعادل فريق الاهلي مع الحرس الوطني بهدف لمثله خلال المباراة التى أقيمت مساء اليوم ،السبت، على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

المصرى يتعادل سلبيا مع سلطات الموارد الأوغندى فى الكونفدرالية

تعادل النادى المصرى سلبيا، مع نظيره سلطات الموارد الأوغندى، فى المباراة التى جرت اليوم على ستاد سانت ماري كيتندي بالعاصمة كمبالا، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية.

بيراميدز يتعادل سلبيا مع عزام يونايتد في الكونفدرالية.. صور

تعادل نادى بيراميدز سلبيا مع عزام يونايتد، في المباراة التي أقيمت بينهما ظهر اليوم على استاد عزام يونايتد، فى إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية على استاد عزام يونايتد.

الزمالك يقترب من التأهل لدور المجموعات الأفريقي بهدف فى مرمى توسكر الكينى

حقق فريق الزمالك فوزا مهما على نظيره توسكر الكيني بهدف نظيف في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا، ليضع الزمالك قدما في دور المجموعات انتظارا لمباراة العودة المقرر لها 22 أكتوبر الجاري في القاهرة.

كيروش كلمة السر فى إقامة مباراة القمة 4 نوفمبر

استجابت رابطة الأندية المحترفة، بالاتحاد المصري لكرة القدم، لطلب البرتغالي كارلوس كيروش، بإقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، في الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز المقرر انطلاقه نهاية الشهر الجاري، يوم 4 نوفمبر بالتحديد.

فتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة الأهلى اليوم

يفتح مجلس إدارة النادى الأهلى، اليوم السبت، باب الترشح لانتخابات القلعة الحمراء، حيث يتم استقبال أوراق المترشحين بداية من اليوم ولمدة أسبوع، اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، ويمتد العمل في اليوم الأخير حتى السابعة مساءً.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة