أكرم القصاص

الداخلية تعقد مؤتمرا عن "مخاطر انتشار السلاح"

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 12:46 م
الداخلية تعقد مؤتمرا عن "مخاطر انتشار السلاح" الداخلية-أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة برئاسة اللواء معتز توفيق مساعد وزير الداخلية، المؤتمر الرابع لرؤساء أقسام مكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة .. خلال الفترة من (10- 12) أكتوبر 2021م، تحت شعار (رؤية مستقبلية لتطوير إستراتيجية مكافحة جرائم الأسلحة والذخائر غير المرخصة).

واستهدف المؤتمر تسليط الضوء على عدد من الموضوعات الهامة جاء على رأسها الأُطر القانونية المستحدثة لجرائم السلاح ، وتطوير إستراتيجية مكافحة جرائم التهريب والإتجار فى الأسلحة والذخائر وتفعيل آليات التعاون مع كافة المؤسسات لمواجهة جرائم الأسلحة غير المرخصة ، وتوعية المواطنين من مخاطر إنتشار الأسلحة.

واستعرض المشاركون خلال جلسات المؤتمر ، آليات الاستراتيجية الأمنية فى هذا المجال ، وقد انتهى المؤتمر إلى العديد من التوصيات من أبرزها مواصلة متابعة أحدث ما توصلت إليه الإبتكارات العلمية من أجهزة وتقنيات حديثة تسهم فى النهوض بآليات المكافحة على نحو يواكب المستجدات التى تواجهها أجهزة المكافحة، ومواصلة تطوير آليات العمل والتنسيق بين كافة جهات الوزارة المعنية بهدف الإرتقاء بمستوى الأداء وتطوير آليات المكافحة على النحو المنشود.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة