أكرم القصاص

روسيا تستأنف الرحلات الجوية مع عدة دول اعتبارا من 9 نوفمبر المقبل

الخميس، 14 أكتوبر 2021 02:05 م
روسيا تستأنف الرحلات الجوية مع عدة دول اعتبارا من 9 نوفمبر المقبل الطيران الروسى - صورة أرشيفية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مقر عمليات مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد في روسيا أنه سيتم استئناف الرحلات الجوية مع تسع دول أخرى على أساس متبادل، وهي جزر البهاما وإيران وهولندا والنرويج وعمان وسلوفينيا وتونس والسويد وتايلاند.

وحسب موقع سبوتنيك، قال المقر "عقدت نائبة رئيس الوزراء تاتيانا جوليكوفا اجتماعًا لمقر العمليات، ونتيجة للمناقشات صدر قرار باستئناف الرحلات الجوية، على أساس متبادل، اعتبارًا من 9 نوفمبر2021، مع الدول التالية: جزر البهاما، إيران، هولندا، النرويج وعمان وسلوفينيا وتونس والسويد وتايلاند".

وأوضح المقر أن الطائرات المتجهة إلى جزر الباهاما مسار موسكو - ناسو ستحلق بتواتر رحلتين في الأسبوع. إلى إيران على المسار موسكو - طهران بتردد ثلاث رحلات أسبوعيًا، وسيكون هناك رحلة واحدة أسبوعيًا من سوتشي إلى طهران.

تستأنف الحركة الجوية مع هولندا على الطرق موسكو - أمستردام بتردد سبع رحلات أسبوعيًا، موسكو - أيندهوفن بتردد رحلتين في الأسبوع، سانت بطرسبرج - أمستردام، جوكوفسكي - أمستردام، يكاترينبورج - أمستردام، كالينينجراد - أمستردام وسوتشي - أمستردام بتردد رحلتين في الأسبوع على كل مسار.

اعتبارًا من 9 نوفمبر، سيتم إطلاق الحركة الجوية مع النرويج على طرق سانت بطرسبرج - بيرجن وسانت بطرسبرج - أوسلو بتردد رحلتين في الأسبوع على كل طريق؛ إلى عمان على طريق موسكو - مسقط بتردد رحلتين أسبوعيا.

سيتم تنفيذ ثلاث رحلات أسبوعياً إلى سلوفينيا على طريق موسكو - ليوبليانا. من موسكو إلى تونس بمعدل سبع رحلات أسبوعيا، من سانت بطرسبرج بمعدل رحلتين أسبوعيا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة