أكرم القصاص - علا الشافعي

المصرى يخوض مرانه الثانى اليوم فى أوغندا استعدادا لمواجهة "سلطات الموارد"

الخميس، 14 أكتوبر 2021 04:30 ص
المصرى يخوض مرانه الثانى اليوم فى أوغندا استعدادا لمواجهة "سلطات الموارد" المصرى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق المصرى البورسعيدى، مرانه الثانى فى الثالثة عصر اليوم الخميس، على ملعب موتيسا فى العاصمة الأوغندية كمبالا، استعدادا لمواجهة سلطات الموارد الأوغندى بذهاب الدور التمهيدى الثانى من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتدرب المصرى أمس الأربعاء لأول مرة بالعاصمة الأوغندية كمبالا بعدما وصلت إلى أوغندا، تحت إشراف التونسى معين الشعبانى استعدادا لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمته فى لقاء العودة.

وكانت بعثة النادى المصرى وصلت إلى العاصمة الأوغندية كمبالا استعدادًا لملاقاة فريق سلطات الموارد الأوغندى فى ذهاب الدور التمهيدى الثانى من البطولة الكونفيدرالية، المقرر إقامتها فى الثالثة عصر السبت المقبل على استاد سانت مارى بكمبالا.

وأعلن التونسى معين الشعبانى، قائمة المصرى البورسعيدى لمباراة سلطات الموارد الأوغندى وجاءت القائمة كالتالي:

FBlAJtJWYAIag6m

وسافر المصرى بدون 9 صفقات ضمها هذا الصيف في الدور الـ32 من الكونفدرالية وهم: أحمد الشيخ، وأحمد حمودى لاعبا بيراميدز، وأسامة الجزار لاعب اتحاد كلباء، وإسلام جمال وأحمد علاء مدافعا طلائع الجيش، وعمرو مرعي مهاجم بيراميدز والذي لعب معارًا في صفوف طلائع الجيش في الموسم الماضي، ومحمد بلح الوافد لصفوف الفريق من نادي الصداقة التونسي، وإسلام المزين من الحمام المطروحي، وإلياس الجلاصي من الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة