أكرم القصاص

إغلاق أتيليه مريم ومشادة بين علا وحماتها فى الحلقة التاسعة من "بدون ضمان"

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 11:51 ص
إغلاق أتيليه مريم ومشادة بين علا وحماتها فى الحلقة التاسعة من "بدون ضمان" أبطال بدون ضمان
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة التاسعة من حكاية بدون ضمان من الموسم الثانى لـ مسلسل إلا أنا، الذى يتم عرضه على قناة dmc، بعض التطورات في حياة الشخصيات، منها اعتراف عمر - مصطفى عبد السلام،  بحبه لـ مريم –هنادى مهنى-، وطلبه مقابلة والديها.

وقامت علا – هاجر أحمد – بـ مواجهة حماتها بعد أن ذهبت لـ مقابلتها طالبه منها أن ترى حفيدتها، وقابلتها الأولى بالرفض القاطع بسبب ما فعلته هي وابنها "عصام " احمد كشك  لها.

كما سافر أحمد شقيق مريم إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وقام "صلاح" أحمد بدير بـ إعطاء ابنته النصيحة حول اختيار شكل علاقتها بـ عمر شريكها، وانتهت الحلقة التاسعة من حكاية بدون ضمان من الموسم الثانى لـ مسلسل إلا أنا، الذى يتم عرضه على قناة dmc، بـ إغلاق أتيليه مريم بعد أن وجدت فتاتان كاميرات مراقبة داخل غرف تغيير الملابس.

"بدون ضمان" هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، حيث عرضت الأولى وهى "بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدى الشامى وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخى وسلوى محمد على وإخراج أحمد يسرا، الثانية بعنوان "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى، على الطيب، نور محمود وإخراج محمد بكير.

القصة من بطولة إسلام جمال، هاجر أحمد، وهنادي مهنا، وأحمد بدير وأحمد كشك، سيناريو وحوار يوسف وجيه، ومن إخراج ياسمين أحمد كامل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة