أكرم القصاص

3 أبراج لا تجيد التعبير عن مشاعرها.. السرطان مكبوت والعقرب غامض

الأحد، 10 أكتوبر 2021 04:00 م
3 أبراج لا تجيد التعبير عن مشاعرها.. السرطان مكبوت والعقرب غامض صورة تعبيرية
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الوقت الذي نصادف شخصيات تجيد التعبير عن مشاعرها أو ما يدور بأذهانهم، فهم على قدر كبير من الصراحة والوضوح في أسلوب حياتهم وربما هذا ما يسهل عليهم الكثير من المهام، لكن هناك أيضا آخرون لا يجيدون ذلك ويحتاجون للتفكير 1000 مرة قبل التعبير عن مشاعرهم أو الإفصاح عما يدور في أذهانهم، غالبا ما تجد هذا النوع غامضا لا يتمتع بالصراحة والوضوح الذي نحتاجه فب علاقاتنا، وفي الكثير من الأحوال يخسرون الكثير من الفرص بسبب غموضهم.

أبراج لا تجيد التعبير عن مشاعرها (2)
 فتاة في حالة حزن

 

ومن خلال هذا التقرير يمكنك التعرف على الشخصيات التي لا تجيد التعبير عن مشاعرها، بالتعرف على السمات التي تحكم أبراجهم الفلكية، وفقا لتقرير منشور على موقع pink villa.

 

أبراج لا تجيد التعبير عن مشاعرها

 برج السرطان

مولود برج السرطان شخص عاطفي وحساس للغاية، في حين أنه يشعر بالكثير من الأشياء ويريد قول الكثير، إلا أنه لا يفعل ذلك، ويفضل الاحتفاظ بكل مشاعره المكبوتة، وهو ما يجعله يميل إلى التفكير الزائد في كل شيء، فهو يخاف من إظهار جانبه الحقيقي أمام الآخرين.

أبراج لا تجيد التعبير عن مشاعرها (1)
فتاة غارقه في التفكير


 

 برج العقرب
 

 يميل مولود برج العقرب إلى عدم التعبير عن مشاعره، فهو يفضل مراقبة الأشياء والاحتفاظ بأفكاره لنفسه، إنه شخص لا يحب الثرثرة طوال اليوم، وهو ما يجعله يظهر غامضت وهاديء ومنطوي في التعامل مع الآخرين.

 

أبراج لا تجيد التعبير عن مشاعرها (4)
 شاب غامض

 

 برج القوس

 يشعر مولود برج القوس بعدم الارتياح لكونه بين الناس، إنه يشعر أن الناس قد يحكمون عليه وبالتالي يحب الاحتفاظ بمشاعره لنفسه، لا يشعر القوس بالثقة الكافية ليعلن بصراحة ما يدور في ذهنه، وبالتالي يجد صعوبة في التعبير عن نفسه.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة