أكرم القصاص - علا الشافعي

كهربا يستعيد ذكريات طفولته داخل النادى الأهلى.. صور

الأحد، 10 أكتوبر 2021 11:55 ص
كهربا يستعيد ذكريات طفولته داخل النادى الأهلى.. صور كهربا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادى الأهلى، ذكريات بدايته مع كرة القدم في قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، ونشر كهربا صورة عبر حسابه الشخصى على إنستجرام خلال حمله لأحد الكئوس التى توج بها مع قطاع الناشئين، وصورته في الوقت الحالى رافعًا كأس دورى أبطال أفريقيا مع الفريق الأحمر.

كهربا (1)
كهربا (1)

 

كهربا (2)
كهربا (2)

 

وحرص الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى على عقد جلسة مع لاعبه محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق حثه خلالها على مواصلة تقديم الأداء المتميز فى المباريات المقبلة للمارد الأحمر بعد ظهور اللاعب بشكل جيد فى مباراة إنبى الأخيرة بكأس مصر.

وحرص موسيمانى على التأكيد لكهربا أن خروجه من المباراة لم يكن لسوء مستواه وإنما لتطبيق بعض الخطط الفنية الأخرى، مشدداً على ثقته فى قدراته لتعويض ما فاته مع الأهلى خلال الموسم الجديد، ومن جانبه وعد كهربا مدربه باستمرار التألق فى التدريبات والمباريات لحجز مكان أساسى بالتشكيلة الحمراء.

ويركز الجهاز الفنى للأهلى على خوض تدريبات بدنية مكثفة خلال الوقت الحالى تحت إشراف كابيلو رانجواجا مخطط الأحمال من أجل الارتقاء باللياقة البدنية للاعبى الفريق الأحمر والوصول لأعلى معدل لياقة قبل السفر إلى النيجر لمواجهة الحرس الوطنى بافتتاح مشواره ببطولة دورى أبطال أفريقيا.
 
ويحرص كابيلو رانجواجا على تخصيص فقرة إضافية فى مران الأهلى اليومى لرفع المستوى البدنى للاعبين، والوصول لأعلى فورمة بدنية، من أجل الظهور بمستوى جيد فى ضربة البداية الأفريقية فى رحلة الدفاع عن اللقب الأفريقى المتوج به فى آخر نسختين والمنافسة على حصد النجمة الحادية عشرة فى تاريخه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة