أكرم القصاص

طلاب مدرسة بالقاهرة يحتفلون بانتصارات أكتوبر فى أول يوم دراسة.. صور

الأحد، 10 أكتوبر 2021 10:19 ص
طلاب مدرسة بالقاهرة يحتفلون بانتصارات أكتوبر فى أول يوم دراسة.. صور طلاب مدرسة المستقبل التجريبية
كتب ــ محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت مدرسة المستقبل التجريبية المتكاملة للغات "المستقبل 4"، بقيادة سحر بيومى مديرة المدرسة، بانتصارات أكتوبر اثناء طابور الصباح، حيث حرصت المدرسة على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية الطلاب من فيروس كورونا، إضافة إلى ارتداء بعض التلاميذ زى عسكرى" لتجسيد روح الانتصار والاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيدة وترسيخا لحب الوطن ورسم عقيدة التضحية من أجل الدفاع عن الوطن وحماية مقدراته، كما حرص الطلاب على حمل علم مصر وارتداء إحدى الطالبات "فستان" يحمل صورة علم مصر.
 
وأكدت مديرة المدرسة حرصها على تنمية روح الانتماء والولاء لدى الأطفال منذ الصغر، موضحة أن حب الوطن يجب أن يغرس فى نفوس الطلاب.
 
أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، توفير مناخ وبيئة تعليمية صحية للطلاب داخل المدارس تزامنا مع انطلاق أول يوم بالعام الدراسي الجديد، موضحة أنه سيتم متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل الفصول من لحظة دخول الطلاب المدارس حتى خروجهم، مع تلقى اى شكاوى واستفسارات من أولياء الأمور على مدار الساعة.
 
وحذرت الوزارة المدارس من التهاون فى تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية على الطلاب والمعلمين خلال اليوم الدراسى، مع تنفيذ الخطة الدراسية بشكل دقيق والالتزام بالمنهج الدراسى وفق توزيع المقررات الدراسية، مشيرة إلى أن تقليل الكثافات الطلابية داخل الفصول من خلال تطبيق الفترتين الدراسيتين.
 
وانطلق صباح أمس السبت العام الدراسى الجديد فى قرابة12 محافظة، فيما انتظمت الدراسة بكامل طاقتها صباح اليوم الأحد.
IMG-20211010-WA0027
 
IMG-20211010-WA0028
 
IMG-20211010-WA0029
 
IMG-20211010-WA0031
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة