أكرم القصاص

حظك اليوم الأحد 10/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استمع لمن حولك

الأحد، 10 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 10/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استمع لمن حولك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج القوس من الشخصيات المحبة للحياة، فهم يعرفون كيف يستمتعون بأوقاتهم، ويحبون السفر وخوض كل ما هو جديد، وهم من الشخصيات القادرة على تحمل مختلف الظروف، ويهتمون بشكل كبير بأناقتهم، وينفقون فى سبيل ذلك الكثير من الأموال، فهم من محبى اتباع خطوط الموضة، ومن مشاهيره مايلى سايروس، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تعبر عن أرائك بشكل جيد فى العمل، ولكن فى كثير من الأحيان تحاول فرض رأيك على زملائك ويسبب لك الكثير من المشاكل، عليك أن تتعلم الاستماع لمن حولك، واعطاء الفرصة لزملائك لعرض أفكارهم.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

شريك حياتك وأولادك يفتقدون وجودك فى المنزل وقضاء الوقت بصحبتك، بسبب انشغالك فى العمل وسفرك الكثير، خذ أجازة واقض وقتا معهم، حتى يشعرون باهتمامك الشخصى بهم، فوجودك بجانبهم أهم من تلبية طلباتهم المادية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تحتاج إلى شرب الماء بكثرة على مدار اليوم، فالمياة ضرورية للحفاظ على صحتك وصحة بشرتك، فلا تنسى شربها، واحرص على تناول الخضروات الطازجة والفواكه، للاستفادة من العناصر الغذائية المفيدة الموجودة بالأطعمة الطازجة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

لقد أنفقت مبالغ مالية كبيرة طوال الفترة الماضية، ولم تدخر شئ لك لأسرتك ينفعك فى المستقبل، حاول ان تقتصد فى مشترياتك، واعطى أهمية لما تعتبره أولوية فى حياتك، حتى تستطيع إدخال المال لمواجهة ما قد يقابلك فى المستقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة