أكرم القصاص

رضا صلاح

بيج رامي .. حلم لا ينتهي

الأحد، 10 أكتوبر 2021 10:31 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ممدوح السبيعي المعروف بـ"بيج رامي" بطل كمال الأجسام، يثبت يوما بعد يوم أنه مثال للتحدى والإصرار، والطموح الذى لا يتوقف، بعد أن احتفظ بلقب مستر أولمبيا بنسخة عام 2021 للعام الثانى على التوالي، ليصبح أحد أساطير لعبة كمال الأجسام للمحترفين على مستوى العالم، بعد أن استطاع أن يفرض نفسه وسط عمالقة اللعبة ويكتب تاريخا مسطرا بالأرقام القياسية والإنجازات، وهو ما يؤكد أنه بطل غير عادى ويجب تكريمه بالشكل الذى يلق بما حققه من إنجازات.

بيج رامي توج بلقب مستر أولمبيا كأول مصرى وأفريقى وعربى، البطولة الأشهر والأقوى فى العالم 2020، واحتفظ باللقب للعام الثانى على التوالى 2021، ليصبح أحد أكبر وأشهر لاعبى كمال الأجسام فى مصر والوطن العربي، والذي سجل اسمه فى تاريخ اللعبة بأحرف من ذهب.

ويثبت بيج رامي لنا أن حلمه لا يتوقف عند تحقيق الإنجازات، وأن الطموح ليس له نهاية، وأن النجاح لا يأتى بالصدفة، لكن يأتى بالجد والاجتهاد، وهو ما يجب أن نرسخه داخل كل الشباب.

بيج رامي الذى ولد فى قرية السبايعة بمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، وبدأ مسيرته التدريبية فى دولة الكويت عام 2010، ليبدأ مشوار تألقه في رياضة كمال الأجسام، حتى استطاع أن يتوج بلقب مستر أولمبيا 2020 كأول لاعب مصري وأفريقى وعربى ويحتفظ باللقب للعام الثانى على التوالى ليثبت للشباب المصرى أنه لا يجب أن يتوقف حلمك عند تحقيق إنجاز بل يجب أن تظل تحلم وتسعى لتحقيق حلمك دائما وأبدا.

وضرب بيج رامي للشباب المصري مثالا يحتذى به فى الانتماء لبلده، فرغم توفير دولة الكويت كافة الإمكانيات التى جعلت بيج رامي يصل إلى ما هو عليه، أصر على تمثيل اسم مصر فى جميع البطولات التى يشارك فيها.

لذلك تحول بيج رامى، لمثلا وقدوة لكل الشباب فى مصر، عقب حصوله على بطولة مستر أولمبيا 2020، والتتويج بها للعام الثانى على التوالى بعد أن حصل على المركز الثانى فى بطولة ''مستر أولمبيا 2017''، رغم أنه وكان يستحق المركز الأول يومها، ولكن لم ينكسر أو يجعل الاحباط يتملك منه وعاد وبث الأمل فى كل شباب فى أن يحقق بطولة العالم ويصل لهذا المستوى.

ورغم أنه لا يوجد اهتمام ببعض الألعاب فى بلادنا، رفض بيج رامي الاستسلام للروتين والحديث عن عدم الاهتمام بالألعاب الشهيدة، واشتغل على حلمه ورفض كل نبرات الإحباط بأن اللقب مستحيل الاقتراب منه خاصة أن الأمريكان يحتكرونه، ولكن بيج رامي أكد لنا جميعا أنه لا يوجد مستحيل حتى استطاع أن يقتنص اللقب 2020 بجدارة ويحتفظ بها للعام الثانى على التوالى 2021.

وختاما.. أتمنى أن يتم تكريم بيج رامي بالشكل الذى يليق بما حققه من إنجازات ليكون مثالا يحتذى بها لشبابنا فى التحدى والإصرار لتحقيق أحلامهم، وأيضا فى الانتماء والوطنية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

أرقام مصطفى فتحي لا تكذب

الأحد، 03 أكتوبر 2021 11:41 ص

كيروش يخطط لاقتحام قلوب المصريين

السبت، 18 سبتمبر 2021 09:30 ص

كريستيانو رونالدو.. الذهب لا يصدأ

الأحد، 12 سبتمبر 2021 09:43 ص



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة