أكرم القصاص - علا الشافعي

مهاجم أنتويرب يرتدي قميص الغريم أندرلخت لإجبار ناديه على الرحيل.. تصرف مجنون

الأربعاء، 06 يناير 2021 05:47 م
مهاجم أنتويرب يرتدي قميص الغريم أندرلخت لإجبار ناديه على الرحيل.. تصرف مجنون لامكيل زي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتدى ديدييه لامكيل زي، مهاجم فريق رويال أنتويرب البلجيكي، القميص الخاص بالغريم أندرلخت، وذلك خلال ذهابه لمران فريقه اليوم، وذلك من أجل إجبار إدارة ناديه على السماح له بالرحيل خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري، بعد أن تلقى عرضا للانضمام إلى الدوري اليوناني.

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا لم يخف رغبته في الانضمام إلى الفريق اليوناني باناثينايكوس، خلال شهر يناير الجاري، حيث قال اللاعب في تصريحات :"الأمر سهل للغاية، أريد أن أذهب إلى اليونان، لقد أعطيت موافقي الشخصي، لا يريدون رحيلي".

ولكن مع رغبة ناديه البلجيكي في ابقائه والتوقيع على عقد جديد مع الفريق، بدا أن اللاعب يأخذ زمام الأمور بنفسه، حيث تظهر الصور التي تم التقاطها لهوهذه يذهب للتدريب مرتديا قميص أندرلخت.

وتقع المدينتان على بعد أقل من ساعة من بعضهما البعض، وكان يرتدي قميص أندرلخت الخاص بلاعب كريستال بالاس، الكونغولي يانيك بولاسي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه ليست هذه هي المرة الأولى التي يتسبب فيها لامكيل زي في ضرر لناديه البلجيكي، حيث كان دخل في مشاجرة سابقة مع زميله جيلي فان دام، وتظاهر بالمرض المرض عدة مرات الهروب من المباريات، وتشاجر مع الجماهير.

جدير بالذكر أن فريق رويال أنتويرب البلجيكي تأهل لدور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي، وسيواجه فريق جلاسجو رينجرز الأسكتلندي في شهر فبراير المقبل.

ErCsURJXcAAxTfz
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة