أكرم القصاص - علا الشافعي

سونيديب تدرب فى مدينة نصر مرتين.. والأهلى يُقدم الدعم للضيوف

الإثنين، 04 يناير 2021 03:35 م
سونيديب تدرب فى مدينة نصر مرتين.. والأهلى يُقدم الدعم للضيوف أحمد النحاس ومحمد أسامة مع مسئولى بعثة سونيديب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق سيونيديب بطل النيجر مرانه الأخير بالقاهرة في السابعة من مساء اليوم، الإثنين، على ملعب السلام استعدادًا لمواجهة الأهلي في نفس الموعد ونفس الملعب غدًا في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
ووصلت بعثة بطل النيجر للقاهرة فجر أول أمس، السبت، وتدرب الفريق مرتين في القاهرة حتى الآن على ملعب الأهلي بفرع مدينة نصر ثم يتدرب الفريق على ملعب المباراة اليوم في نفس موعد المباراة حسب لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.
 
وحرصت إدارة الأهلي على توفير كل سُبل الدعم والمساندة لبطل النيجر ويقوم الأهلي بتذليل أي عقبة للضيوف منذ وصول البعثة، وقام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بتكليف محمد أسامة إداري الفريق باستقبال البعثة في مطار القاهرة والتواجد معها بشكل مُستمر لتلبية أي طلبات لها طوال تواجدها في القاهرة.
 
وتواجد أحمد النحاس مدير فرع الأهلي بمدينة نصر مع بعثة سونيديب اليومين الماضين حيث قام مع محمد أسامة بتقديم المساندة للضيوف مع الحرص على تطبيق الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا ، وهو ما أشاد به مسئولو فريق سونيديب خلال الأجتماع الفني للمباراة الذي عُقد اليوم بمقر الأهلي بالجزيرة.
 
وعُقد الاجتماع الفنى للمباراة اليوم، بحضور سمير عدلي المدير الإدارى للفريق، ومحمد أسامة ورامى بكر، ورافت إبراهيم، إداريى الأهلي، والعميد علاء صلاح، مدير أمن القلعة الحمراء ومسئولى اللجنة الطبية بالكاف، ومسئولى نادى سونيديب وعدد من القيادات الأمنية وحكم ومنسق المباراة. 
 
وأسفر الاجتماع الفنى عن الاتفاق على ارتداء الأهلى القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدى الحارس الزى الأصفر، ومن المقرر أن يرتدى فريق سونيديب القميص الأزرق والشورت الأزرق والجورب الأبيض، فيما يرتدى الحارس الزى الرمادي.
 
وخلال الاجتماع تم الاتفاق على موعد وصول الفريقين إلى ملعب الأهلى والسلام قبل المباراة بساعة ونصف، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بتطبيق الضوابط والإجراءات المتبعة طبيا ضد فيروس كورونا.
 
يذكر أن الأهلي فاز في لقاء الذهاب بالنيجر الأربعاء قبل الماضي بهدف نظيف سجله آليو ديانج ليبدأ المارد الأحمر رحلة الدفاع عن اللقب الأفريقي يفوز هام خارج الديار.

 

أحمد النحاس ومحمد اسامة مع مندوبي بعثة سونيديب
أحمد النحاس ومحمد اسامة مع مندوبي بعثة سونيديب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة