أكرم القصاص - علا الشافعي

فتح منافذ المجمعات الاستهلاكية اليوم لطرح السلع الغذائية واللحوم للمواطنين

الخميس، 28 يناير 2021 07:00 ص
فتح منافذ المجمعات الاستهلاكية اليوم لطرح السلع الغذائية واللحوم للمواطنين سلع غذائية - صورة أرشيفية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفتح شركات المجمعات الاستهلاكية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم، الخميس، المنافذ والفروع لاستمرار طرح اللحوم الطازجة والمجمدة والمبردة للمواطنين بأسعار مخفضة تتراوح من 15 إلى 25% بجانب أيضا الاستمرار  في صرف السلع التموينية المدعمة لأصحاب البطاقات ضمن مقررات شهر يناير الجاري.

وتقوم وزارة التموين والتجارة بمد مخازن شركات الجملة بكافة السلع الغذائية والتموينية، لتوفيرها للمواطنين بشكل مستمر، بجانب أيضا توفير منتجات الخضروات والفاكهة بمنافذ وفروع الشركات التابعة كما تستعد شركات بنجر السكر التابعة للوزارة لإنتاج السكر المحلى اعتبارا من الشهر المقبل لزيادة المخزون الاستراتيجي من السلع الأساسية .

وانتهت شركات الجملة التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية من صرف السلع التموينية المدعمة لبقالى التموين ومنافذ الصرف بجداول منظمة، ضمن مقررات شهر يناير  الجارى لصرفها لأصحاب البطاقات حتى نهاية الشهر.

وكان الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية  قد أكد حصول المواطنين من ذوى الاحتياجات الخاصة على بطاقات تموينية، قائلا: "لا يوجد أيا من ذوى الاحتياجات الخاصة ليس لديه بطاقة تموينية وأى حد مش عنده بطاقة تطلع فورا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة