خالد صلاح

أرملة نبيل فاروق لـ تليفزيون اليوم السابع: تعرفت عليه فى الجامعة بتوصية "أخته"

الخميس، 28 يناير 2021 01:03 ص
أرملة نبيل فاروق لـ تليفزيون اليوم السابع: تعرفت عليه فى الجامعة بتوصية "أخته" زوجة نبيل فاروق وشقيقته "نادية"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت السيدة ميرفت زوجة الدكتور نبيل فاروق، تفاصيل وكواليس جديدة عن الكاتب الراحل، موضحة أنه رحل فجأة بسبب أزمة قلبية، مستطردة: "كان رفيق وعشرة العمر، وجمعتنا قصة حب بدأت منذ تواجدنا في الدراسة الجامعية".

 



وقالت، خلال حوارها على تليفزيون اليوم السابع: "ربنا يرحمه ويصبرنا على فراقه.. أصعب وقت أول 24 ساعة من رحيله، ومكنتش مصدقة، لأنه الصبح كان كويس جدًا وكان صاحي زى عادته بدري وبيعمل بعض الأشغال، وكان كويس ورحل فجأة الساعة الثالثة".

وأشارت إلى أنه "أجرى عملية جراحية في شهر أبريل، كانت عبارة عن عملية كسر في عظمة الفك، وكان مركب مسمار وشرائح، وكان بيعمل تمارين على المشي، وبعدين روحت مشوار ورجعت وجدته متعبا، قبل أن يفارق الحياة".

كما تحدثت السيدة ميرفت زوجة الدكتور نبيل فاروق، عن قصة زواجها بالراحل، وقالت: "قصة حبنا 40 سنة.. وبدأت لما كنت زميله لأخته الكبيرة في المدرسة، ثم ألتقينا في كلية الطب، وأخته كانت بتوصيه عليا، ومن هنا كان اللقاء وبدأت قصتنا واعترف لي بحبه، وقعدت أسبوع عشان أبادله رائي".

وواصلت، خلال حوارها على تليفزيون اليوم السابع: "كنت مرتاحة ليه.. راجل وشهم وفيه صفات الرجولة اللى تجذب أي بنت.. كان رومانسى وحنين وكريم في كل حاجة.. لكن الظروف خلال الدراسة لم تسمح بالزواج".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة