خالد صلاح

"مجلس النواب" يحيل بيان وزيرة البيئة للجان النوعية.. ويدعو لجلسة أخرى 31 يناير

الأربعاء، 27 يناير 2021 07:29 م
"مجلس النواب" يحيل بيان وزيرة البيئة للجان النوعية.. ويدعو لجلسة أخرى 31 يناير مجلس النواب-ارشيفية
كتبت نور علي – نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق مجلس النواب خلال الجلسة العامة المنعقدة اليوم الأربعاء بإحالة بيان وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد، لمتابعة عمل الوزارة والتأكد من تنفيذ ما أدلت به الوزيرة من إيضاحات علي أرض الواقع.وكلف رئيس الجلسة، اللجنة البرلمانية المختصة بإعداد تقرير حول ناتج مناقشتها بشأن البيان لعرضة علي مكتب المجلس.

 

وفي أعقاب ذلك رفع رئيس الجلسة العامة أعمالها، ودعا إلي جلسة لاحقة لمجلس النواب الأحد القادم الموافق 31 يناير 2020 وذلك في تمام الساعه الحادية عشراً.

 

ويواصل مجلس النواب للأسبوع الثالث على التوالى، تفعيل رقابته على الحكومة ومحاسبتها على تنفيذ برنامجها الذى حصلت على ثقة البرلمان في 2018، حيث يستمع البرلمان يوم الأحد المقبل إلى بيان كل من  وزير النقل وزير البترول والثروة المعدنية عن موقف كل وزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

 

‏وتشهد جلسات الإثنين المقبل إلقاء بيان وزير المالية عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، وبيان وزيرة التضامن الاجتماعي عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

 

كما يشهد المجلس الثلاثاء المقبل، إلقاء  بيان المستشار وزير العدل عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، وبيان وزيرة التجارة والصناعة عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

 

‏ويشهد يوم الأربعاء بمجلس النواب إلقاء بيان وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بيان عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، وبيان الدكتور وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

 

‏ويشهد يوم الخميس إلقاء بيان وزير السياحة والآثار عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، وكذلك  بيان وزيرة الصحة والسكان عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة