خالد صلاح

حكايات ستات مصر المكافحات.. "فكيهة" مقاول أنفار و"فايزة" سائقة نصف نقل.. فيديو

الأربعاء، 27 يناير 2021 09:02 م
حكايات ستات مصر المكافحات.. "فكيهة" مقاول أنفار و"فايزة" سائقة نصف نقل.. فيديو "فكيهة" مقاول أنفار و "فايزة" سائقة نصف نقل
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعددت صور السيدات المكافحات بقرية القصابي التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، تعودت طفلتين على الشقاء والعمل منذ أن كان عمرهما 10 سنوات، وكان بداية عملهما في موسم القطن، وحمل الطوب، وعملتا كعامل يومية، فايزة حلوسة، سائقة نصف نقل، وفكيهة حلوسة، مقاول أنفار.

وقالت فايزة: "عشقت قيادة السيارات منذ صغرها، وتعلمت عام 1996، قيادة السيارات عندما كانت تعمل في سيناء مع شقيقتها فكيهة، وعملت كتباع على سيارة نصف نقل لمدة 15 سنة، واشترت سيارة بالقسط لتعمل عليها في نقل الطوب في وادي النطرون، ولم تهتم بكلام الناس، ولا يعنيها إلا عملها".
 
وأضافت فكيهة، مقاول أنفار: "سعيدة بعملى، لأنها توفر فرص عمل لأكثر من 7 آلاف عامل من طائفة المعمار، وأنها تباشر عملها، بكل دقة وتتابع العمال، وتسلم المساكن للمهندسين دون أخطاء".
 
وقالت فكيهة: "يسند لها المهندسين أعمال تابعة لشركات وكانت تنجزها، وطافت معظم المحافظات المصرية، وخاصة الصيد من النوبة وتوشكى، وقنا، وأسوان، وأسيوط وبني سويف ومحافظات الوجه البحرى"، مؤكدة أن من يفكر فى إهانتها تعامله بكل حزم.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة