أكرم القصاص

تجديد حبس عامل وربة منزل وراء سرقة شركة قطع غيار سيارات بمنطقة قصر النيل

الأربعاء، 27 يناير 2021 12:08 م
تجديد حبس عامل وربة منزل وراء سرقة شركة قطع غيار سيارات بمنطقة قصر النيل كلابش - ارشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح قصر النيل، تجديد  حبس عامل وسيدة، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة مبلغ مالى من داخل شركة قطع غيار للسيارت بمنطقة قصر النيل.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة، من مدير وشريك بشركة قطع غيار سيارات كائنة بدائرة القسم باكتشافه سرقة مبلغ مالى من داخل الشركة محل عمله.

أسفرت جهود فريق البحث الجنائى عن أن وراء ارتكاب الواقعة ( عامل – مقيم بالجيزة ، عاملة بالشركة المشار إليها - مقيمة بدائرة قسم شرطة المعصرة).

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة باستخدام المفاتيح الأصلية للشركة، وأضافت العاملة بأنها نظراً لطبيعة عملها بالشركة محل الواقعة وعلمها بقيام المجنى عليه بالاحتفاظ بمبالغ مالية بداخلها اختمرت في ذهنها فكرة سرقتها، وفى سبيل ذلك قامت بمغافلة المجنى عليه وسرقة المفاتيح الخاصة بالشركة وتسليمها للعامل، وعقب انصراف العاملين تمكن من الدخول والاستيلاء على المبلغ المالي ولاذ بالفرار.

وتم بإرشاد المتهم ضبط مبلغ من متحصلات واقعة السرقة، وأضافا بإنفاقهما باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجنى عليه اتهمهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة