خالد صلاح

"بوظ لقطاتهم".. شاهد مصمم جرافيك يدخل تعديلات مضحكة على الصور عكس طلبات متابعيه

الأربعاء، 27 يناير 2021 07:00 ص
"بوظ لقطاتهم".. شاهد مصمم جرافيك يدخل تعديلات مضحكة على الصور عكس طلبات متابعيه مصمم الجرافيك جيمس فربدمان
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى مصمم الجرافيك جيمس فربدمان، على شعبية كبيرة خلال الفترة الأخيرة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، بعد نجاحه فى إضافة لمسات الفوتوشوب على صور متابعيه الذين طالبوه ببعض التعديلات، ليتحول الى حديث الساعة عبر موقع التدوينات تويتر.

فريدمان الذي يمتلك أكثر من 1.9 مليون متابع عبر حسابه الشخصى بموقع تويتر، نجح فى جذب الأنظار اليه خلال وقت قصير، بسبب لمساته الرائعة فى صور متابعيه الذين يطالبونه ببعض التعديلات، ليقوم بتعديلها من وجهة نظره الشخصية ليحظى بعدد كبير من الإعجابات على تلك الصور.

444
333
 
 
222
 
111
 

فريدمان المولود فى المملكة المتحدة والذى يعيش حالياً فى الولايات المتحدة الامريكية، قام باكتساب شهرته الواسعة بعد انطلاقه بوقت قصير، بعد ان تألق فى الكثير من تعديلاته التى تناقلتها وسائل الاعلام العالمية ليصبح تريند يتهافت عليه الكثيرون من أجل إضافة تعديلات على صورهم.

ومن ضمن الصور التي قام بتعديلها فريدمان، هى صورة لشخص بجوار حبيبته، ليطلب من فريدمان ان يقوم برفع قامة صديقته، لينتهى المطاف بالصورة بالشخص الطويل داخل حفرة مليئة بالطين، كما نجح فريدمان فى تحويل صورة تجمع فتاة مع حبيبها الذى يظهر فى الخلفية ليقوم بإضافة وجهه الى الحائط الصخرى كجزء من الصورة بعد مطالبته بحذفه من الصورة.

888
 
777
 
666
 
555
 

وكانت أكثر الصور شهرة نشرها مصمم الجرافيك، هى صورة لشخص بجوار احدى التماثيل العارية، بعد ان طالبه بإضافة بعد الملابس عليها من أجل والدته التى ستقوم بتوبيخه بسبب تلك الصورة، ليقوم فريدمان بنزع الملابس من على الشخص ليلبسها الى التمثال، كما حظيت الصورة التى طالبت فيها إحدى الفتيات فريدمان بإزالة "ساقى الزرع" من ورائها، ليقوم الاول بحرق الأشجار التى تتوسطها الفتاة، فى أشارة منه الى اهمية ذلك الشخص الذى يقوم بالاهتمام بتلك الاشجار.

1000
 

999

 

جيمس فريدمان هو مصمم جرافيك بريطاني اشتهر بتلقي طلبات على تويتر لإجراء تعديلات على الصور، ولكنه يستجيب بشكل مختلة عن تعديلات متابعيه، مع إضافة حس كوميدي، ويسارع العديد من المشجعين على مشاركته صورهم مع طلب تغيير الصورة، متوقعين نتيجة فكاهية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة