خالد صلاح

نيابة أكتوبر تطلب التقرير الفنى بقضية وفاة أمين شرطة ومتهمة صدمتهما سيارة

الإثنين، 25 يناير 2021 03:00 ص
نيابة أكتوبر تطلب التقرير الفنى بقضية وفاة أمين شرطة ومتهمة صدمتهما سيارة تصادم - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاطبت النيابة العامة في مدينة 6 أكتوبر، اللجنة الفنية المشكلة لفحص سيارة صدمت أمين شرطة ومتهمة عن طريق الخطأ، ما أسفر عن مصرعهما، فى مدينة 6 أكتوبر.

وكشفت التحقيقات، أنه أثناء تنفيذ أمين الشرطة للأمر المكلف به، واصطحابه المتهمة واقتيادها إلى قسم الشرطة، وأثناء سيره فى طريقه، صدمته سيارة ملاكي كان يقودها شاب فى العقد الرابع من عمره، ما أسفر عن مصرع أمين الشرطة والمتهمة.

وأضافت التحقيقات، أنه تم نقل أمين الشرطة والمتهمة إلى المستشفى فى محاولة لإنقاذهم؛ إلا أنهما فارقا الحياة، وتبين من التقرير الطبى الخاص بهما، إصابتهما بكسور وسحجات فى مناطق متفرقة من الجسد، وأن سبب الوفاة الرئيسى هو حدوث نزيف داخلى. وأمرت النيابة بالتحفظ على السيارة المتسببة فى الحادث، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، كما أمرت بإجراء تحليل عينة المخدرات للسائق المتسبب فى الحادث.

وصرحت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر بدفن جثة أمين شرطة ومتهمة، لقيا مصرعهما بعدما صدمتهما سيارة أثناء ترحيل أمين الشرطة للمتهمة لقسم الشرطة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها. ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على قائد السيارة المتسبب فى مصرع أمين شرطة ومتهمة، بمدينة 6 أكتوبر، وتم التحفظ على السيارة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة دون قصد.

وتوصلت تحريات رجال المباحث إلى أن أمين شرطة ومتهمة لقيا مصرعهما، حيث صدمتهما سيارة بمدينة 6 أكتوبر، خلال ترحيل أمين الشرطة المتهمة لقسم الشرطة، على خلفبية اتهامهما فى إحدى القضايا، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة