خالد صلاح

حبس صاحب محل بتهمة الشروع بقتل طالب بسبب خلافات الجيرة في المرج

الأحد، 24 يناير 2021 10:28 م
حبس صاحب محل بتهمة الشروع بقتل طالب بسبب خلافات الجيرة في المرج حبس_أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة المرج بحبس صاحب محل، شرع في قتل طالب بسبب خلافات الجيرة بينهم في منطقة المرج، 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت بسرعة إرسال تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، تمكنوا من إلقاء القبض على صاحب محل تعدى على طالب بسلاح أبيض فى مشاجرة بينهما بسبب خلافات جيرة بمنطقة المرج، وحرر محضر بالواقعة، تلقى قسم شرطة المرج، بلاغا من مستشفى الدمرداش باستقبالها "م. م. ص" 22 سنة طالب ومقيم ـ دائرة القسم ( مصاب بجرح نافذ بالصدر).

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المصاب و"ا.خ.ع" 23 سنة صاحب محل منظفات بالعقار المواجه للعقار سكن المجني عليه ومقيم بذات العنوان ( مصاب بكدمات متفرقة بالجسم ) بسبب خلافات حول الجيرة، تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المجني عليه بالتعدي على المتهم بالضرب وإحداث تلفيات بالمحل الخاص به ، مما أثار حفيظة المتهم فقام بالتعدي علي المجني عليه بالضرب باستخدام سلاح ابيض " مطواة " كان بحوزته محدثاً إصابته المشار إليها.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات الى أمرت بحبس المتهم 4 أيام.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة