أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد كشف حقيقة صورة العروس الحامل.. الزوج يكشف نوع الجنين

السبت، 23 يناير 2021 04:00 ص
بعد كشف حقيقة صورة العروس الحامل.. الزوج يكشف نوع الجنين تغطية العروس الحامل بتليفزيون اليوم السابع
كتبت هدى زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صور لامرأة حامل برفقة زوجها أثارت العديد من التساؤلات على السوشيال ميديا، الأمر الذى فتح باب الجدل والتكهنات حول حقيقة الصور، حيث نسبتها عدد من الصفحات على فيس بوك لحفل زفاف عروس حامل، والتي تعود في الأصل إلى حفل بين عدد من الأصدقاء والأقارب لمعرفة نوع الجنين، وأن ما جرى تداوله على صفحات السوشيال ميديا عارٍ تماما من الصحة.

تليفزيون اليوم السابع، سلط في تغطيته الخاصة، التي أعدتها الزميلة هدى زكريا، وقدمتها الزميلة حور محمد، الضوء على قصة الصورة المثيرة، باستضافة مجدى وأية الزوجان أصحاب الصورة المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعى.

وقال مجدى الزوج صاحب الصورة المنتشرة، إنهم نظموا حفلة محدودة للاهل والأقارب للاحتفال بالمولود الجديد ومعرفة نوع الجنين الخاص به وبزوجته، وهى حفلة تكررت أكثر من مرة، مستطرداً: "احنا متعودين نحتفل بمناسبتنا على طول، وفؤجنا إن في حد خد صورة ونشره على صفحة على الفيس بوك وقال إن العروسة حامل، أنا مكنتش متوقع إن كل ده يحصل مكنتش متوقع الموضوع يكبر، واطلع انفى اللى حصل وأصلحه، لأن الموضوع أسهل من كده".

وأكمل الزوج، أنه علم بنوع مولدهما الأول وهى "بنت"، موضحاً أنهم لم يستقروا حتى على على تسمية المولودة الجديدة، مؤكداً أنهم سيقوموا بالتشاور مع أقاربهم وأصدقائهم لتسمية المولودة الجديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة