خالد صلاح

المقاولون يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لمباراة الأهلي

الأربعاء، 20 يناير 2021 02:30 ص
المقاولون يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لمباراة الأهلي المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس مدرب الفريق، معسكراً مغلقاً اليوم الأربعاء، استعداداً لمواجهة النادي الأهلي غداً الخميس، في لقاء الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري العام، والتى تجمع الفريقين على استاد الأهلي وي السلام، ومن المقرر أن يصطحب النحاس جميع لاعبي الفريق داخل المعسكر باستثناء الغيابات التى لن تلحق بالمباراة.

ويفتقد المقاولون عدداً من العناصر الهامة في مباراة الأهلي، وأبرزها محمد عصام الذى يعاني من تمزق في العضلة الضامة وأحمد عبد العزيز زيزو لإصابته بتمزق في الخلفية وأحمد الشيمي لمعاناته من تزق في الأربطة، بالإضافة إلى الثنائى المصاب بكورونا.

من جانبه، يرى علاء عبد الغني المدرب العام لفريق المقاولون العرب، أن الأهلي والزمالك، انفردا بصراع صدارة الدوري العام مبكراً، وقال عبد الغني في تصريحات عبر برنامج "وان تو" مع الإعلامي سيف زاهر: الحمد لله على النقاط الثلاث كنا نحتاجهم جداً ثقة للجهاز واللاعبين، خسارة أربع مباريات فرقت معنا بشكل كبير، كنا قبل الأخير واليوم أصبحنا في المركز الـ 12، مكسب مهم على الإسماعيلي فريق كبير ومحترم، وبقالنا فترة نخسر في الشوط الثاني.

أضاف: داخلين على مباريات قوية ومضغوطة كل 3 أيام ولكنا اعتدنا على هذا الأمر بسبب كورونا، وأعتقد أن الأهلي والزمالك لوحدهم في المنافسة على الدوري، والبداية فرقت معاهم جداً، وبعيدين عن المنافسة، مباراة الأهلي والبنك الأهلي أفقدت الفريق الأحمر نقطتين مهمين جداً، وحظنا العثر أننا سنواجههم المباراة المقبلة.

واصل: لكن الفرق الكبيرة لا تخاف المواجهات، تعرضنا لضربات كثيرة بسبب كورونا والإصابات، وكنا ندير الفريق من العزل، وهذا تسبب في تراجع النتائج، اللائحة تغيرت الآن، لكننا لعبنا بدون 11 لاعب في 3 مباريات، وأتمنى السلامة لجميع اللاعبين.

استأنف: بيراميدز بعيد تماماً عن المنافسة، إذا قيمنا الأداء في الملعب، وبيراميدز لسه هيعاني، لديه ثلاث أو 4 لاعبين مميزين ولكن باقي الفريق ليس بنفس المستوى، وليس لديهم جماهير، بالفعل لديهم قدرات مادية ولكن ليس لديهم جماهيلا، وخسرنا أمامهم لأننا لم نكن جيدين في الشوط الثاني.

أردف: الزمالك مميز جداً هذا الموسم، ولم يكن هناك تركيز على البطولة في الموسم الماضي بسبب أفريقيا، وهذا كان أسلوب خاطئ جداً، ولكن الموسم الجاري الفريق يسير بشكل مختلف تماماً والبداية كانت ممتازة.

واختتم: الأهلي فريق كبير ومحترم وكذلك المقاولون، والأداء يوم المباراة هو ما سيشكل الفارق الأهلي يحتاج للنقاط من أجل الصراع على الدوري ونحن أيضاً نحتاج هذه النقاط للنجاة من القاع.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة