خالد صلاح

النيابة تستمع لأقوال الشهود فى واقعة "تورتة نادى الجزيرة"

الثلاثاء، 19 يناير 2021 02:04 م
النيابة تستمع لأقوال الشهود فى واقعة "تورتة نادى الجزيرة" فضيحة نادى الجزيرة - أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمع نيابة قصر النيل، لأقوال الشهود في واقعة فضيحة تورتة نادى الجزيرة، والتي على إثرها قررت النيابة إخلاء سبيل متهمة بتصنيع تورتة عيد ميلاد عضوة بنادى الجزيرة، وذلك على خلفية اتهامها بخدش الحياء، غير أن المتهمة أنكرت ما نسب إليها من تصنيع تورته عليها صور جنسية.

 

المتهمة فى تحقيقات "فضيحة نادى الجزيرة" قالت إنها معروفه لدى العديد من الزبائن بتصنيع التورتة وطهى الطعام وتوصيله إلى المنازل وهو بالنسبة لها مشروع ربحى.

 

ووفقا للمتهمة في تحقيقات فضيحة نادى الجزيرة، إنها صنعت التورتة فى منزلها، بعد اتصال إحدى السيدات بها لصنعها للاحتفال بعيد ميلاد سيدة فى نادى الجزيرة، وأضافت أن التورتة التى صنعتها لم تضع عليها أية صور جنسية، ولكن كانت تورتة عادية.

 

وأشارت المتهمة في تحقيقات فضيحة نادى الجزيرة إلى أنها فوجئت بالصور تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى، مضيفة إلى أن تلك الأشكال الجنسية لم تصنعها.

 

وتواصل نيابة قصر النيل، التحقيق فى الواقعة، واستعجلت  تحريات المباحث حول الواقعة، وتفحص الجهات الأمنية الصور الخادشة للحياء، التى تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، لأعضاء فى نادى الجزيرة يحملون تورتة بها أشكال جنسية أثناء الاحتفال بعيد ميلاد احدهن، وتواصل الجهات الأمنية فحص الصور لتحديد الأشخاص التى كانت متواجدة فى الحفل، بحسب تحقيقات فضيحة نادى الجزيرة.

 

وأمرت نيابة قصر النيل أمس الإثنين، إخلاء سبيل المتهمة فى واقعة "تورتة" حفل عيد ميلاد نادى الجزيرة بكفالة 5 ألاف جنيه، وأنكرت المتهمة صلتها بالواقعة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة