خالد صلاح

فاروق جعفر: الخطيب ساعد الزمالك على التجديد لنجومه.. وإعلام الأهلي أقوى

الأحد، 17 يناير 2021 02:25 ص
فاروق جعفر: الخطيب ساعد الزمالك على التجديد لنجومه.. وإعلام الأهلي أقوى فاروق جعفر
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، بقرار محمود الخطيب، رئيس نادى الأهلى، بشأن عدم التفاوض مع لاعبى الأبيض خلال هذه الفترة، وهو ما يدل على قيمته.

وقال فاروق جعفر، خلال حواره مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: محمود الخطيب رمز كبير والمواقف التى مر بها فى حياته الرياضية ساعدته فى رئاسته للأهلى، وقرار عدم الدخول فى مفاوضات مع لاعبى الزمالك يدل على الاحترام، وسهل على الزمالك تجديد عقود نجومه".

وأضاف ملك النص: "فوجئت بعد رحيل مجلس الزمالك بعدم وجود فلوس يستطيع الزمالك من خلالها التعاقد مع لاعب، بالإضافة إلى عدم توفر أي فلوس لمقدم عقود اللاعبين، على الرغم أنه مكانش حاسين بكده أيام المجلس الماضى، وفوجئت بأرقام عقود لاعبى الزمالك ومش عارف إزاى الزمالك هيدفع الفلوس دى".

وتابع: "لو بأيدى القرار هحط 15 مليون جنيه سقف لأعلى راتب في الزمالك، بالإضافة إلى ربطه بمدة لا تقل عن 3 سنوات، حتى لا يأتى بعد سنة ويقول زودنى، لأن أغلى لاعب في مصر لا يستحق أكثر من 15 مليون جنيه".

واستطرد: "صفقة انتقال صلاح محسن للأهلى فتحت المجال لارتفاع أسعار اللاعبين، والكل سيعانى من ارتفاع الأسعار، حتى بيراميدز الذى يدفع الكثير سيعانى، ولابد من وجود بروتوكول بين الأندية بشأن الصفقات".

واختتم: إعلام الأهلى أقوى من إعلام الزمالك، والمشكلة في الأهلى بتخلص في وقتها، ولكن في الزمالك بتزيد، ومعروفة أن الأهلى الأكثر استقرارا فى الجانب الإدارى، والكل ماشى على نظام واحد مش بيتغير".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الحريف

والله خسارة فيهم

محمود الخطيب رمز كبير والمواقف التى مر بها فى حياته الرياضية ساعدته فى رئاسته للأهلى، وقرار عدم الدخول فى مفاوضات مع لاعبى الزمالك يدل على الاحترام، وسهل على الزمالك تجديد عقود نجومه". والله لو أنتم لقضيتم على فريق الأهلى وياك يطمر فيكم أنتم كالصخرة الملساء لا يلصق بها شيء أنتم بتوع وقته فقط وطبعا الخطيب مبسوط 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة