أكرم القصاص - علا الشافعي

إيهاب صفوت الشريف عن صحة والدته: حالتها مستقرة وعادت للمنزل

الأحد، 17 يناير 2021 09:08 م
إيهاب صفوت الشريف عن صحة والدته: حالتها مستقرة وعادت للمنزل إيهاب صفوت الشريف
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف إيهاب صفوت الشريف، تفاصيل الحالة الصحية لوالدته، حيث تردد خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار عن دخولها المستشفى، وقال نجل رئيس مجلس الشورى ووزير الإعلام الأسبق في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن والدته تتمتع بصحة جيدة الآن وحالتها أصبحت مستقرة وعادت للمنزل.

وأضاف إيهاب صفوت الشريف، أن والدته كانت في المستشفى خلال الفترة الماضية بالتزامن مع مرض والده الأخير، حيث كانت تعاني من بعض اللخبطة في الضغط وتمت معالجة هذا الأمر.

وشيع إيهاب وأشرف صفوت الشريف جثمان والدهما رئيس مجلس الشورى السابق، عصر الخميس الماضى من مسجد حسن الشربتلى بمنطقة التجمع الخامس، حيث توفى الأربعاء الماضى، فى حضور عدد كبير من أفراد الأسرة وأصدقائه المقربين، بالإضافة إلى زكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية الأسبق حسنى مبارك، ورجل الإعلان إيهاب طلعت، والفنانة إلهام شاهين.

وتم تغسيل الجثمان داخل غرفته بمستشفى وادى النيل، والتى تلقى العلاج فيها على مدار سنوات، حيث كان يتردد عليها، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر بالقرب من كلية البنات.

وكشف إيهاب صفوت الشريف، تفاصيل الساعات الأخيرة لوفاة والده، لـ"اليوم السابع"، قائلا "إن والده توفى متأثرًا بإصابته بسرطان الدم "لوكيميا الدم"، مشيراً إلى أنه كان يعانى من سرطان الدم منذ 6 سنوات، وقبل عدة أيام عاودته آلام المرض فتم نقله إلى مستشفى وادى النيل السبت قبل الماضى، لتلقى العلاج والمتابعة المستمرة من جانب الطاقم الطبي، موضحاً أنه توفى مساء أمس الأربعاء، نافياً ما تردد بشأن إصابته بفيروس كورونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة