أكرم القصاص - علا الشافعي

خلال مؤتمر صحفى..

التحقيقات الفيدرالى: نبحث عن أى معلومات استخباراتية حول العنف المحتمل خلال مسيرة 16 يناير

الثلاثاء، 12 يناير 2021 10:49 م
التحقيقات الفيدرالى: نبحث عن أى معلومات استخباراتية حول العنف المحتمل خلال مسيرة 16 يناير الكونجرس
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مكتب التحقيقات الفيدرالي: حصلنا على معلومات استخبارية عن أفراد يخططون للسفر لواشنطن للقيام بأعمال عنف، وأضاف مكتب التحقيقات الفيدرالي، خلال مؤتمر صحفى: نبحث عن أي معلومات استخباراتية حول العنف المحتمل خلال مسيرة الـ16 من يناير.

وتابع مكتب التحقيقات الفيدرالي: ما زلنا نحقق بالجهة التي وضعت قنابل خلال اقتحام الكونجرس، وقال مكتب التحقيقات الفيدرالي: تلقينا الكثير من المعلومات الاستخبارية ولدينا فرق عمل لمكافحة الإرهاب في المدينة.

وكان قال القائم بأعمال المدعى العام في واشنطن: فتحنا أكثر من 170 قضية، والتحقيقات في اقتحام الكونجرس قد تمتد طويلا، وأضاف القائم بأعمال المدعي العام في واشنطن، خلال مؤتمر صحفى: ننظر لكل دليل ونتوقع ملاحقة المئات من المتورطين في اقتحام الكونجرس الأمريكي.

وتابع القائم بأعمال المدعي العام في واشنطن: الاتهامات تشمل دخول مقر فيدرالي دون إذن والشروع في القتل، موضحا أن الذين زرعوا عبوات ناسفة حول مبنى الكونجرس سنجدهم ونحاسبهم.

كما أعلن المتحدث باسم مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي، اليوم الثلاثاء، اعتقال أحد المشتبه بعلاقتهم بأعمال الشغب التى حدثت فى واشنطن واقتحام مبنى الكابيتول الأسبوع الماضي.

وقال المتحدث باسم مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي، إن عناصر من الـFBI، اعتقلوا في نيويورك آرون موستوفسكي، لعلاقته بحصار أنصار الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب لمبنى الكابيتول، لينضم إلى قائمة طويلة من المشتبه بهم الذين يواجهون اتهامات.

الجدير بالذكر أن مجموعة من أنصار ترامب اقتحمت مبنى الكابيتول بواشنطن في 6 يناير في محاولة لمنع الكونجرس من إقرار نتائج الانتخابات الرئاسية التي أكدت فوز الديمقراطي جو بايدن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة