أكرم القصاص - علا الشافعي

جولة داخل أجمل المطابخ الملكية.. مطبخ قلعة وندسور "عالم تانى".. صور

الجمعة، 01 يناير 2021 10:00 م
جولة داخل أجمل المطابخ الملكية.. مطبخ قلعة وندسور "عالم تانى".. صور المطبخ بقلعة وندسور
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمتلئ المطابخ الشاسعة في قصر باكنجهام وقلعة وندسور بأدوات المطبخ التاريخية التي يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر، وهي ليست الوحيدة التي لديها مساحة مذهلة للطبخ.

موقع مجلة "Hello" ألقى نظرة خاطفة داخل بعض المطابخ الملكية الأكثر إثارة للإعجاب، وكانت كالتالى:

مطبخ الأمير هاري وميجان في منزلهما السابق في لوس أنجلوس

أقام الأمير هاري وميجان ماركل وابنهما آرتشي في قصر تايلر بيري في لوس أنجلوس أثناء بحثهم عن عقار دائم، وألقت الصور نظرة خاطفة على المطبخ الذي كان سيستخدمه الزوجان أثناء إقامتهم.

تميز بوجود فرن وولف من الطراز الأول أسفل غطاء رخامي، مع لافتة كتب عليها: "صدق فقط" على الحائط، وكان يحتوي المطبخ على خزائن خشبية وأسطح رخامية، مع وحدة في المنتصف تتميز بأوعية نحاسية معلقة في الأعلى.

لم يظهر حتى الآن داخل مطبخ منزل الأمير هاري وميجان ماركل الجديد في سانتا باربرا الذي تبلغ تكلفته 11.2 مليون جنيه إسترليني.

مطبخ ميجان وهارى
مطبخ ميجان وهارى

 

مطبخ الملكة في قصر باكنجهام

ظهرت المطابخ في قصر باكنجهام عندما أعدت الخبازة صوفي كابوت كعكة الزفاف الملكية للأميرة أوجيني وجاك بروكس بنك في عام 2018، واحتوت المطابخ الضخمة على وحدة مغطاة بالرخام، وتم تصميم المساحة للطهي على نطاق واسع، مع العديد من الأفران والأجهزة المختلفة التي تبطن الجدران والأرضيات المبلطة التي يسهل الحفاظ عليها نظيفة، بالإضافة إلى وجود قدور نحاسية تعود إلى عهد الملك جورج الرابع مكدسة على رفوف في مطابخ قصر باكنجهام.

الاوانى بمطبخ قصر باكنجهام
الاوانى بمطبخ قصر باكنجهام

يشبه مطبخ القصر مطبخ المطعم، حيث يعمل الكثير من الموظفين في مناطق مختلفة، مع تجهيزه بالفولاذ المقاوم للصدأ في جميع الأنحاء.

المطبخ يشبه المطاعم
المطبخ يشبه المطاعم

 

مطبخ الملكة في قلعة وندسور

مطبخ Queen's Windsor Castle واسع بشكل لا يصدق مع أرضيات مربعة وملونة وجدران من الطوب الأبيض وسقوف مزدوجة الارتفاع.

المطبخ بقلعة وندسور
المطبخ بقلعة وندسور

كما يوجد العديد من الأسطح الخشبية مع أسطح من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع أفران ومواقد  كثيرة، كما تتدلى الأواني النحاسية والصواني حول الغرفة، بينما يتم عرض مجموعة مختارة من الأعشاب والتوابل والبهارات على الأرفف المفتوحة.

جانب من المطبخ
جانب من المطبخ

تمامًا كما هو الحال في قصر باكنجهام، يتم عرض مجموعة مختارة من القدور النحاسية والمصافي وأباريق الشاي، ويضيف رأس الأيل الكبير على الحائط لمسة زخرفية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة