أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يحسم الجدل حول جنسية والتر بواليا.. كونغولى له جذور زامبية

الجمعة، 01 يناير 2021 01:24 م
الأهلي يحسم الجدل حول جنسية والتر بواليا.. كونغولى له جذور زامبية والتر بواليا
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى أمير توفيق مدير التعاقدت بالأهلي الجدل حول جنسية والتر بواليا مهاجم الأهلي الجديد والمنضم من الجونة خلال الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما نجح اللاعب في إقناع بيتسو موسيماني المدير الفني بإمكانياته الفنية، وقال توفيق إن والتر بواليا يحمل الجنسية الكونغولية وليس الزامبية كما يشاع، لأن اللاعب من مواليد الكونغو، لكن جذوره زامبية، وكان يلعب في الدوري الزامبي، وتألق من قبل بقميص نكانا الزامبي.

وتعاقد الأهلي مع والتر بواليا من الجونة لمدة 4 سنوات قادمة، لتدعيم هجوم المارد الأحمر، بناء على رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، والذي كان يضعه ضمن اهتماماته الفنية.

وحرصت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى عبر فيس بوك على تقديم لاعبها الجديد الزامبى والتر بواليا بعد نجاح الإدارة الحمراء فى التعاقد مع اللاعب لمدة 4 سنوات قادمة، وظهر بواليا فى فيديو بثته الصفحة الرسمية قائلا، "بواليا أهلاوى".

وقال بواليا فى فيديو بالإنجليزية بثته صفحة الأهلى على تويتر، "مساء الخير على الجميع سعيد بالانتقال للأهلي، وشكرا للجميع على دعمي، أنا متشوق للتواجد مع الفريق وسأتحدث عن انتقالى للأهلى فى لقاء إعلامى مع قناة الأهلي، ولا أستطيع التحدث كثيرا الآن.. أتشوق للقائكم."

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن توقيع الزامبى والتر بواليا، مهاجم الجونة، للانضمام إلى صفوف الأهلى لمدة أربعة مواسم، تبدأ مطلع يناير 2021

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة