أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظة القاهرة تخفض أسعار التصالح بجميع الأحياء بمتوسط 25% من الإجمالى ..التخفيضات تصل إلى 40% بالمنطقة الشرقية.. المحافظ يعتمد جداول الأسعار الجديدة.. ويؤكد اتخاذ القرار استجابة لمطالب المواطنين

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 04:30 م
محافظة القاهرة تخفض أسعار التصالح بجميع الأحياء بمتوسط 25% من الإجمالى ..التخفيضات تصل إلى 40% بالمنطقة الشرقية.. المحافظ يعتمد جداول الأسعار الجديدة.. ويؤكد اتخاذ القرار استجابة لمطالب المواطنين اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خفضت محافظة القاهرة أسعار التصالح على مخالفات البناء، بجميع احياء المحافظة، وذلك وفقا لقرار اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، ومن المقرر أن يعتمد المحافظ جداول الأسعار الجديدة وفقا للتخفيضات التى وصلت إلى 40% فى بعض المناطق، وأكد اللواء إبراهيم عوض، المتحدث الرسمى لمحافظة القاهرة، أن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة وافق على تخفيض أسعار التصالح على مستوى المحافظة، بمتوسط 25% من القيم المعلنة، وذلك تيسيرا على المواطنين، ولرفع العبء عنهم، وتنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء بالتسهيل على المواطنين.
 
واضاف المتحدث الرسمى لمحافظة القاهرة، لـ"اليوم السابع"، أن اللواء خالد عبد العال، سيعتمد اليوم الكشوف الجديدة لأسعار التصالح على بعض مخالفات البناء، وفقا للتخفيض الجديد، مشيرا إلى أن ذلك يأتى بالتزامن مع تسهيل الإجراءات.
 
واوضح عوض أن التخفيض وصل إلى 40% فى بعض المناطق بالقاهرة، منها المنطقة الشرقية، لافتا إلى أن التخفيض يسرى على كل المواطنين الذين تقدموا فى وقت سابق منذ بداية العمل بالقانون.
 
وكشف مصدر بمحافظة القاهرة، أن المواطنين الذين دفعوا مقابل التصالح فى وقت سابق سينطبق عليهم التصالح، مشيرا إلى أن من دفع جزءا سيتم خفض الأسعار من الجزء الباقى.
 
وأعلنت محافظة القاهرة تخفيض أسعار التصالح على بعض مخالفات البناء، فى بعض المناطق بالمنطقة الشرقية وفقا للجداول التالية، حيث شملت جداول تعديل أسعار التصالح علي مخالفات البناء في أحياء المنطقة الشرقية وتشمل أحياء : ( مصر الجديدة - النزهة - شرق مدينة نصر - غرب مدينة نصر - المطرية - عين شمس - السلام أول - السلام ثان - المرج)، وذلك بعد اعتمادها من اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بالقرار رقم 4976 لسنة 2020، ووصلت التخفيضات في بعض المناطق تصل إلي 40 ٪
 
وفى السياق ذاته أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أن 30 سبتمبر هو آخر موعد للتقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء محذرًا من لم يتقدم بإجراءات التصالح فى هذا الموعد باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتنفيذية لازالة مخالفته على الفور .
 
 
وناشد محافظ القاهرة المواطنين بضرورة قيام مقدمى طلبات التصالح على مخالفات البناء بسرعة سداد مبلغ الـ 25% المقررة جدية تصالح لحين السير فى باقى الإجراءات وإلا أعتبر الطلب المقدم للتصالح لاغيًا.
 
 
وأشار محافظ القاهرة إلى أن أجهزة الدولة المختلفة بذلت جهداً كبيراً لتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بآلية إنهاء طلبات التصالح موجهًا رؤساء الأحياء بتذليل كافة العقبات التى تواجه المواطنين خلال تقديم ملفات طلبات التصالح طبقًا للقانون مع الاستمرار فى ازالة المبانى المخالفة لشروط الترخيص .
 
 
 
IMG-20200909-WA0008
 
 
IMG-20200909-WA0009
 
محافظة القاهرة تخفض أسعار التصالح بجميع الأحياء (1)
 
محافظة القاهرة تخفض أسعار التصالح بجميع الأحياء (2)
 
محافظة القاهرة تخفض أسعار التصالح بجميع الأحياء (3)
 
محافظة القاهرة تخفض أسعار التصالح بجميع الأحياء (4)
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة