أكرم القصاص - علا الشافعي

استجابة لرغبات أولياء الأمور ..

محافظ دمياط تقرر النزول بمجموع القبول 3 درجات ببعض مدارس التعليم الثانوى العام

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 03:12 م
محافظ دمياط تقرر النزول بمجموع القبول 3 درجات ببعض مدارس التعليم الثانوى العام محافظ دمياط
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافقت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، على النزول مرة أخرى بمجموع القبول ببعض مدارس التعليم الثانوى العام من 243 درجة إلى240  درجة كحد أدنى للقبول بالعام الدراسى 2021/2020، وذلك استجابة لمطالب ورغبات أولياء الأمور.

ووجهت المحافظ تعليماتها الى عادل عثمان مدير مديرية التربية والتعليم بسرعة إتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن قبول الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية بمجموع 240 درجة كحد أدنى بالأماكن الشاغرة بالمدارس التى لم تستوف الكثافة مع مراعاة البعد الاجتماعي والأسرى.

كما أكد عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أن الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اعتمدت اليوم قرارا بالنزول شهر عن السن المحدد للقبول بالصف الأول الابتدائى، من مواليد 2/10/2014 وحتى مواليد 1/11/2014  بما لا يتجاوز الكثافة المقررة بالفصول.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم فى بيان له أن موافقة محافظ دمياط جاءت تحقيقا لرغبات أولياء الأمور بإلحاق أبنائهم بالتعليم الالزامى للعام الدراسى 2021/2020 ووجود العديد من الأماكن الشاغرة بالصف الأول الابتدائى ببعض مدارس المرحلة الابتدائية على مستوى الادارات التعليمية.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أنه بعد اعتماد المحافظ، أصدر تعليماته لمديري الإدارات التعليمية العشر بتلقى الملفات المقدمة إليها وتنسيقها على المدارس التابعة لها والمتاح بها أماكن شاغرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة