أكرم القصاص - علا الشافعي

إحتفالاً بالعيد القومى للمحافظة

محافظ الشرقية يفتتح مدرسة بنى شبل الإبتدائية بتكلفة 5 مليون و 600 ألف جنيه

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 11:53 ص
محافظ الشرقية يفتتح مدرسة بنى شبل الإبتدائية بتكلفة 5 مليون و 600 ألف جنيه محافظ الشرقية يفتتح مدرسة بنى شبل الإبتدائية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور ممدوح غراب ، محافظ الشرقية ، مدرسة بنى شبل الإبتدائية رقم 1 التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية ، والمقامة على مساحة 323 م وتتكون من 5 طوابق وتضم 12 فصلاً دلراسياً ، بتكلفة 5 مليون و 600 ألف جنيه .

حضر الإفتتاح،الدكتور أحمد عبدالمعطى،والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبى المحافظ ، والأستاذ سعد الفرماوى السكرتير العام ، واللواء نير حمدى وكيل أول الوزراة ونائب رئيس هيئة الأبنية التعليمية،ورمضان عبدالحميد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم،والمهندس أحمد مرسى ،مدير هيئة الأبنية التعليمية ، وعدد من نواب البرلمان وأهالى القرية.

تفقد المحافظ ومرافقوه حجرات الدراسة والمعمل والمكتبة وحجرة المجالات والصالة متعددة الأغراض ، مشدداً على ضرورة الحفاظ على نظافة المدرسة وصيانتها أولًا بأول للحفاظ على جودتها وإستمرارها فى تقديم خدماتها التعليميه لأطول فتره ممكنه.

وأوضح المحافظ ، أن المدرسة الجديدة ستساهم بشكل كبير فى القضاء على نظام الفترتين وتقليل نسبة الكثافة الطلابية داخل الفصول المدرسية وتقديم تعليم جيد للطلاب ، مشيراً إلى أن الدولة تولى اهتمامًا كبيرًا بتطوير قطاع التعليم ، وذلك من خلال التوسع فى إنشاء صروح تعليمية جديدة بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة لتقديم تعليم جيد للأجيال القادمة.

كما شدد المحافظ على مدير المدرسة على ضرورة التأكد من تطبيق كافه الإجراءات الإحترازيه والوقائيه وإجراء أعمال التطهير والتعقيم خلال العام الدراسى الجديد للحفاظ على صحه وسلامه الجميع.

 

كما هنأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، أبناء المحافظة بمناسبة الإحتفال بعيدها القومى الموافق اليوم التاسع من سبتمبر  ذكرى وقفة الزعيم أحمد عرابى ابن قرية هرية رزنه مركز الزقازيق ، أمام الخديوى توفيق فى ساحة عابدين مطالباً بالحرية وحقوق الشعب ، ليخلد التاريخ يوماً يرمز للعزة والكرامة والمطالبة بالحقوق والحريات وتتخذه المحافظة عيداً قومياً لها.

كما يُهنئ المحافظ القيادات البرلمانية والأمنية والتنفيذية بالمحافظة بمناسبة الإحتفال بعيدها القومى داعياً المولى عزوجل أن يديم على أبناء الشرقية دوام التوفيق و المزيد من التقدم والإزدهار و تحقيق الإنجازات على هذه الأرض الطيبة تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

unnamed (1)
محافظ الشرقية يفتتح مدرسة بنى شبل الإبتدائية
unnamed (2)
محافظ الشرقية يفتتح مدرسة بنى شبل الإبتدائية
unnamed (3)
 
محافظ الشرقية يفتتح مدرسة بنى شبل الإبتدائية

unnamed (4)

 
محافظ الشرقية يفتتح مدرسة بنى شبل الإبتدائية

 

unnamed (5)
محافظ الشرقية يفتتح مدرسة بنى شبل الإبتدائية

 

unnamed (6)
مدرسة بنى شبل الإبتدائية

 

unnamed
محافظ الشرقية يفتتح مدرسة بنى شبل الإبتدائية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة