أكرم القصاص - علا الشافعي

طوابير السيدات وكبار السن تتصدر المشهد بكفر الشيخ في ثان أيام انتخابات الشيوخ

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 04:44 م
طوابير السيدات وكبار السن تتصدر المشهد بكفر الشيخ في ثان أيام انتخابات الشيوخ طوابير الناخبين فى كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توافد عدد كبير من الناخبين على اللجان، مع انخفاض حرارة الشمس في اليوم الثاني لانتخابات الإعادة  بمدن وقرى محافظة كفر الشيخ للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الإعادة لمجلس الشيوخ، وسط اتباع الإجراءات الاحترازية، وتواجد أمني حول اللجان.

وشهدت اللجان طوابير الطويلة من السيدات وكبار السن، وتم توفير مقاعد انتظار داخل اللجان، وتسهيل عمليات ادلائهم بأصواتهم في جولة الإعادة، كما شهدت عدد من اللجان بعض الحالات الإنسانية، لخروج القضاة من اللجان، لتمكين كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة من الإدلاء بأصواتهم والمشاركة في جولة الإعادة .

يأتي ذلك في الوقت الذي تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، يرافقهما اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، عدداً من اللجان الانتخابية منها لجنة مدرسة أحمد عرابي بغرب مدينة كفر الشيخ، وتابع سير الانتخابات، مشيداً بأهالي المحافظة.

وأشاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتوافد أهالي كفر الشيخ على اللجان، ملتزمين بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات، كما يثني على التربية والتعليم لوجود عدد كبير من اللجان بالمدارس، وأعمال التعقيم والتطهير التي يقوم بها مديرية الصحة، والجهاز الشرطي للتأمين المتميز للجان، وأنه يدعو كل الناخبين بالأداء بأصواتهم .

وتجدر الإشارة إلى أن الدكتور عبد الرزاق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ بصوته في جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ، داخل لجنة مدرسة الشهيد مصطفى سمير بدوي الرسمية للغات بمدينة كفر الشيخ، كما أدلى الدكتور رضا صالح ،نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بصوته داخل لجنة مدرسة الشهيد رياض الثانوية العسكرية بمدينة كفر الشيخ، كما أدلى الدكتور محمد عبد العال، عميد كلية الطب البشري بصوته داخل لجنة مدرسة الشهيد مصطفى سمير بدوي الرسمية للغات بمدينة كفر الشيخ.

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ، عقب الإدلاء بصوته أن طلاب الجامعة يوجهون رسالة إيجابية للعالم بمشاركتهم في عملية التصويت وتوعية الناخبين استكمالا لمسيرة الإنجازات والتنمية التي بدأت ونجني ثمارها الآن، وقال إن الصوت الانتخابي أمانة والمشاركة الإيجابية مطلوبة لدعم العملية الديمقراطية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة