أكرم القصاص - علا الشافعي

طوابير أمام لجان كفر الشيخ والأقصر والإسماعيلية بجولة الإعادة لانتخابات الشيوخ.. فيديو وصور

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 08:21 م
طوابير أمام لجان كفر الشيخ والأقصر والإسماعيلية بجولة الإعادة لانتخابات الشيوخ.. فيديو وصور طوابير أمام لجان كفر الشيخ والأقصر والإسماعيلية بجولة الإعادة لانتخابات الشيوخ
محمد سليمان - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت 585 لجنة انتخابية بمدن وقرى محافظة كفر الشيخ، مساء اليوم الأربعاء، توافد كبير من الناخبين في الفترة المسائية، وخاصة من السيدات وكبار السن، كما توافد عدد من الشباب والفتيات للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الإعادة، واصطف عدد كبير من الناخبين أمام اللجان، مرتدين الكمامات .

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه يشيد بوعي أهالي المحافظة، وحرصهم على التوافد اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الإعادة، مشيراً إلى أن عدد كبير من أهالي المحافظة اصطفوا في طوابير أمام اللجان مرتدين الكمامات، وملتزمين بالإجراءات الاحترازية في موقف يستحق التقدير والإشادة بهم.

كما شهدت لجان انتخابات جولة الإعادة بمجلس الشيوخ فى محافظة الأقصر، فى الساعات الأخيرة، من اليوم الأربعاء، توافد كبير من الأهالى فى قرى منشية النوبة والقباحى الشرقي والغربي، للتصويت فى اليوم الثانى والأخير لعملية الإنتخابات، وذلك لدعم مرشحيهم الذين يختارونهم فى صندوق التصويت.

شهدت لجان محافظة الإسماعيلية، لانتخابات الإعادة فى مجلس الشيوخ، إقبال كثيف، وشهدت اللجان ازدحامًا، وسط اتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا كما تشهد لجان الانتخابات، اتباع جميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

ويخوض جولة الإعادة 52 مرشحا على 26 مقعدا بالنظام الفردى فى 14 محافظة وهى الجيزة، القليوبية، بورسعيد، الإسماعيلة، المنوفية، كفر الشيخ، دمياط، بني سويف، أسيوط، سوهاج، قنا، الاقصر، اسوان، مطروح.

وأعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، عن إجراء جولة الإعادة فى انتخابات مجلس الشيوخ وفق أعلى معايير الشفافية والنزاهة الدولية، تحت إشراف قضائي كامل، ووسط إجراءات احترازية مشددة اتخذتها الهيئة للوقاية من فيروس كورونا لحماية أطراف العملية الانتخابية ومن المقرر أن تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات نتائج جولة الإعادة عقب انتهاء الاقتراع والفرز فى موعد أقصاه 16 سبتمبر الجارى.

طوابير أمام لجان (1)
 
طوابير أمام لجان (2)
 
طوابير أمام لجان (3)
 
طوابير أمام لجان (4)
 
طوابير أمام لجان (5)
 
طوابير أمام لجان (6)
 
طوابير أمام لجان (7)
 
طوابير أمام لجان (8)
 
طوابير أمام لجان (9)
 
طوابير أمام لجان (10)
 
طوابير أمام لجان (11)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة