أكرم القصاص - علا الشافعي

سبعينية تتحدى السن وتشارك فى انتخابات مجلس الشيوخ بأسيوط

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 08:44 م
سبعينية تتحدى السن وتشارك فى انتخابات مجلس الشيوخ بأسيوط سبعينية تتحدى السن
أسيوط - هيثم البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت السيدة "طبيسة ميخائيل" صاحبة الـ 79 عاماً بالإدلاء بصوتها انتخابي بلجنة مدرسة كيمان سعيد بمركز صدفا بأسيوط.

وأوضحت "طبيسة" إنه علي الجميع المشاركة في الاستحقاق الانتخابي لإنتخابات مجلس الشيوخ لأنه حق دستوري ووطني وعلي الكل المشاركة الايجابية به.

وأشارت "طبيسة" إلى أننا الأن نختار من يمثلنا في مجلس الشيوخ ولن نترك الساحة لأحد غيرنا يفرض علينا اختياره وعلي الجميع النزول والمشاركة بإيجابية.

كما شارك "عزت عبد الغني الريدي" بالإدلاء بصوته الانتخابي في جولة الإعادة بإنتخابات مجلس الشيوخ علي الرغم من إعاقته الحركية.

وقال "الريدي" إن الإعاقة لا تستطيع أن تمنعني من المشاركة الإيجابية والجادة في انتخابات مجلس الشيوخ أو أي استحقاق دستوري.

وأوضح "الريدي" علي الجميع المشاركة والنزول للإنتخابات والإدلاء بصوته وإختيار من هو أصلح له حتي نتمكن من الارتقاء ببلدنا الغالي مصر.

ويخوض جولة الإعادة 52 مرشحا على 26 مقعدا بالنظام الفردى فى 14 محافظة وهى الجيزة، القليوبية، بورسعيد، الإسماعيلة، المنوفية، كفر الشيخ، دمياط، بني سويف، أسيوط، سوهاج، قنا، الاقصر، اسوان، مطروح.

وأعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، عن إجراء جولة الإعادة فى انتخابات مجلس الشيوخ وفق أعلى معايير الشفافية والنزاهة الدولية، تحت إشراف قضائي كامل، ووسط إجراءات احترازية مشددة اتخذتها الهيئة للوقاية من فيروس كورونا لحماية أطراف العملية الانتخابية.

ومن المقرر أن تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات نتائج جولة الإعادة عقب انتهاء الاقتراع والفرز فى موعد أقصاه 16 سبتمبر الجارى.

1
1

 

2
2

 

3
3

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة