أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس تحرير مجلة أكتوبر يكشف أبرز أكاذيب الإخوان حول إزالات العقارات المخالفة: "الإرهابية" تبث صورا وفيديوهات مفبركة.. والمصريون أصبحوا على وعى كامل بتلك الأكاذيب الإخوانية.. ويؤكد: الدولة توفر السكن للمواطنين

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 06:52 م
رئيس تحرير مجلة أكتوبر يكشف أبرز أكاذيب الإخوان حول إزالات العقارات المخالفة: "الإرهابية" تبث صورا وفيديوهات مفبركة.. والمصريون أصبحوا على وعى كامل بتلك الأكاذيب الإخوانية.. ويؤكد: الدولة توفر السكن للمواطنين قيادات الجماعة الإرهابية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد أمين رئيس تحرير مجلة أكتوبر، أن جماعة الإخوان وقنواتها التحريضية التى تبث من الخارج تبث صور وفيديوهات مفبركة عن الإزلالات التى تتم للمخالفات، موضحا أن قنوات الإخوان زعمت أن هناك إزلالات لمخالفات وعقارات رغم أن ما كان يتم هو إزلالات لإشغالات فقط وليس لعقارات.

 

وأضاف رئيس تحرير مجلة أكتوبر، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن جماعة الإخوان أيضا بثت أكاذيب حول هدم منازل فى روض الفرج ليخرج أهالى روض الفرج ويكشفون أكاذيبها، ويؤكدون أنهم تم نقلهم إلى منازل وعقارات جديدة ويشيدون بجهود الدولة لتطوير العشوائيات.

 

ولفت رئيس تحرير مجلة أكتوبر، إلى أن الشعب المصرى أصبح على وعى بشكل كامل لتلك الأكاذيب الإخوانية، بل أصبح يخرجون ويكشفون تدليس الإخوان وزيف فيديوهات، موضحا أن جماعة الإخوان تعتمد على تلك الأكاذيب لإبعاد الأنظار عن الأزمة التى تمر بها حاليا بعد القبض على القائم بأعمال مرشد الجماعة محمود عزت.

 

وتروج الجماعة الإرهابية تروج أكاذيبها على مواقع التواصل الاجتماعى، خاصة أن الإخوان تحمل شعار الكذب والشائعات والأخبار المغلوطة، تهدف من خلالها ضرب معنويات المصريين ونشر الفوضى داخل المجتمع المصرى.

 

وتسعى عناصر الإخوان الإرهابية بكافة السبل من خلال هذه الشائعات للتشكيك في كل إنجاز تقدمه الدولة المصرية للمصريين، كما أن نشر الإرهاب وبث الأكاذيب والشائعات هو هدف ومطمع الإخوان وشغلها الشاغل خلال الفترة الراهنة.

 

كما تستخدم جماعة الإخوان تستخدم كل أدواتها من قنوات ومنصبات إلكترونية وصفحات على السوشيال ميديا لبث الأكاذيب والاعتماد على صفحات من خارج مصر ويمتلكها أجانب لبث الشائعات ضد الدولة.

 

وتستخدم قنوات الإخوان فيديوهات مجتزئة للتحريض ضد مصر، لكن مساعيهم دائما فاشلة ولم يعد ينطلى على المصريين، لذلك بدأت الجماعة تتبع نهج جديد لنشر أكاذيبها، خاصة أن النهج الجديد للإخوان بدأ يعتمد على نشر تلك الفيديوهات تنشرها عبر مواقع تحمل أسماء وطنية، ثم تنقل تلك القنوات الإخوانية عنها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة