أكرم القصاص - علا الشافعي

الإمارات تسجل 883 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 03:33 م
الإمارات تسجل 883 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية الامارات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت دولة الإمارات عن تسجيل 883 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وقبلها ذكرت قناة العربية في خبر عاجل لها منذ قليل، أن الإمارات أعلنت تسجيل 644 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

وفى وقت سابق، أجرت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات، 57,506 فحص ضمن خططها لتوسيع نطاق الفحوصات، وكشفت عن 470 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد و438 حالة شفاء، بالإضافة إلى حالتي وفاة بسبب مضاعفات المرض.

 

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية "وام": تماشياً مع خطة وزارة الصحة ووقاية المجتمع لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد /كوفيد 19/ والمخالطين لهم وعزلهم، أعلنت الوزارة إجراءها 57,506 فحوصات جديدة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي .

 

وساهم تكثيف إجراءات التقصي والفحص وتوسيع نطاق الفحوصات على مستوى الدولة في الكشف عن 470 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 74,454 حالة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة