أكرم القصاص - علا الشافعي

الأب بجوارها.. تداول فيديوهات جديدة لطفلة تقود نقل ثقيل

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 01:09 م
الأب بجوارها.. تداول فيديوهات جديدة لطفلة تقود نقل ثقيل الطفلة تقود سيارة نقل ثقيل
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن فيديوهات جديدة للطفلة التي انتشر فيديو لقيادتها سيارة نقل ثقيل، حيث ظهرت الفتاة جالسة على كرسى القيادة، بينما تتلقى التعليمات من شخص قريب منها لقيادة سيارة النقل، حيث وجهها بضرورة النظر إلى المرآة لرؤية سيارة قادمة من الخلف.

 

وظهرت الفتاة التي تدعي "لين" وهي تقود لودر لرفع المخلفات بشوارع القاهرة قبل 5 أشهر بشكل يمثل كارثة كبيرة للسماح لطفلة لا تتعدى عشرة سنوات بقيادة سيارة يمكن أن تحدث الكثير من الخسائر أو الحوادث في حال فقدت السيطرة عليها.

 

وفي فيديو آخر وهي تقود سيارة نقل ثقيل إلى الأقصر على الرغم من تعبيرها عن خوفها بسبب وجود حادثة إلى جانبها على الطريق، ولكن والدها يجلس إلى جوارها ويوجهها ويقول لها :" امشي امشي متخافيش الحادثة على شمالك.. وأنتي كدا ماشية حلو".

 

كما وجد على صفحة باسمها علي موقع "يوتيوب" فيديوهات أخرى لقيادتها سيارة نقل ثقيل وهي بعمر أقل إلى جانب والدها وشقيقتها الصغرى.

وانتاب عدد من الجمهور الغضب مما يمثل الفيديو من استهتار بأرواح المواطنين وحياة الطفلة، حيث تقود الفتاة دون السن القانوني أو حتى استخراج رخصة قيادة وتعليمها على طريق سريع، مما قد يؤدى إلى وقوع حادث، حيث علق أحد المغردين:" ايه الاستهتار ده فعلا ابوها لازم يتعاقب هي أرواح الناس رخيصة كده".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة